اليسا تطالب معجبة بالتزام الأدب وتكشف السبب الحقيقي وراء اعتزالها

إليسا تطلب من محبيها عدم الهجوم على روتانا

 

تردد في الساعات الأخيرة أن روتانا هي السبب الحقيقي وراء اعتزال إليسا، وهو ما كتبته إحدى معجبات الفنانة اللبنانية على تويتر بقولها: «روتانا انتو شركة واطية وحقيرة بكل معنى الكلمة». لترد عليها إليسا نافية كل ما تردد بهذا الشأن بقولها: و«هذا ليس صحيحاً من فضلك تهذبي».

 

إليسا تقرر الاعتزال بعد ألبومها القادم

 

اقرئي ايضا : جمهور يوسف الشريف يشيد بجمال ابنته في أحدث ظهور لها.. أصبحت في طول والدتها


كانت الفنانة اللبنانية إليسا قد شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة كشفت من خلالها عن اعتزال الغناء، أن ألبومها القادم سيكون آخر ألبوماتها الغنائية، وكشفت من خلال تغريدتها أيضاً عن السبب الذي دفعها لهذا الأمر.

حيث غردت إليسا، وقالت: «أستعد لهذا الألبوم الجديد بالكثير من الحب والعاطفة.. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي أعلن ذلك بقلب حزين ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا، ولم أعد قادرة على الإنتاج الفني بعد الآن».

جمهور إليسا تفاعل مع هذه التغريدة بشكل كبير، وكان بين هؤلاء الجمهور عدد كبير من نجوم الوطن العربي في مجال الغناء والتمثيل، ومن بينهم الفنانة منة شلبي والفنان ناصيف زيتون وغيرهما.

وعلق أحد متابعيها على هذا الأمر وطلب من أقرب أصدقائها وديع بأن يمنعها من هذا القرار، وعلق قائلاً: «وديع كرمال حياتنا، خذ كل الشلّة اللّي تحبهن إليسا واعملوا اجتماع واقنعوها تتراجع عن قرارها وفهموها انو بهيدا القرار حياة كثار راح تتوقّف وتصير بلا طعمة وانا واحد منهم».

 

اقرئي ايضا : رانيا يوسف مع بنتيها.. شاهدوا كيف أصبحا يشبهانها

 

فيما قال الإعلامي عمرو أديب تعليقاً على هذا القرار: «سيدتي العزيزه بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة لكن أنت لا تملكين نفسك أنتِ ملك لنا جميعاً من المحيط للخليج. لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب