عبايات وجلابيات من وحي المؤثرة مريم الياسي

تعد مصممة الأزياء الإماراتية مريم الياسي واحدة من أكثر الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا، كما عُرفت باهتمامها بالأزياء منذ صغرها، وحبها للموضة والجمال .. جمعنا لكِ اليوم عدة عبايات وجلابيات لها لتُلهمك مظهرًا رائعًا في إطلالاتك. 
ارتدت مريم الياسي عدة جلابيات خفيفة صيفية طغى عليها اللون الأزرق، منها جلابية بيضاء واسعة بنقشات زرقاء، وأخرى سماوية تجمع نقشات باللون البنفسجي والأزرق والأسود والأصفر.

عبايات سوداء 


وعن العبايات السوداء فاختارت عباية واسعة بنقشات زرقاء على أطرافها والأكمام، وتجملت بعباية سوداء بأكمام ضيقة منقوشة باللون الذهبي على الأكمام، وأطلت بعباية سادة يزينها قماش شفاف من الأسفل وعدة خرزات، كما تألقت بعباية سوداء يزينها الترتر في الجهة اليسرى من الأعلى ومن الأسفل على الجهة اليمنى، وارتدت عباية سوداء بكشكشة في الأطراف، وأخرى بنقاط بيضاء على الأكمام.

عبايات ملونة 


أما العبايات الملونة فتألقت بعباية رمادية بريش بنفسجي على الأكمام والمنتصف، وعدة خرزات وقماش مختلف باللون نفسه من الأسفل، وظهرت بعباية سماوية بنقشات سوداء على الكتف والمنتصف، واختارت عباية رمادية واسعة بتصميم سادة، وتزينت بعباية واسعة بلون مميز من درجات اللون الأصفر، وأطلت كذلك بعباية بُنية بخطوط على الأكمام والأسفل، وتجملت بعباية بيضاء بنقشات سوداء، وأخرى كحلية مزينة بنقوش طاووس من الخرز. 

اقرئي أيضاً: 

إطلالات ريا ابي راشد تبعد عن التقليدية دائما

شاهدوا كيف ظهرت دينا الشربيني في كواليس حفل عمرو دياب؟

بعد سنوات من اعتزالها... أول ظهور لجيهان نصر بالحجاب

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات