قصات وتسريحات شعر للوجه الدائري

يتّفق خبراء تصفيف الشعر أنّ قصّة الشعر والتسريحة يجب أن تتلاءما مع شكل الوجه، فالقصّة التي تناسب الوجه البيضاويّ لا تتلاءم مع الوجه المربّع، وتسريحة الشعر المناسبة للوجه المثلّث ليست كذلك للوجه المستدير.

للوجه الدائريّ، استوحينا من نجمات يمتلكن هذا الشكل من الوجوه تسريحات وقصّات شعر، ملائمة وعصريّة تواكب أحدث خطوط موضة الشعر.

 

قصات وتسريحات شعر للوجه الدائري
 

 

قصّات وتسريحات الشعر القصير للوجه الدائريّ

 

قصات وتسريحات شعر للوجه الدائري

 

الشعر القصير رائع لصاحبات الوجه الدائريّ، خاصّة قصة البيكسي مع غرّة قصيرة، سواء جانبيّة أو تلك التي تغطّي الجبين، كذلك قصّة البوب القصيرة بنهايات حادّة أو غير متساوية على الجهتين أو بتموّجات خفيفة تمنح الشعر المزيد من الكثافة، ما يمنح الشعر بعض الطول المرغوب لصاحبات الوجه الدائريّ، كأسلوب النجمات، أديل Adel ، إيما ستون Emma Stone، تشارليز ثيرون Charlize Theron، جنيفر لورانس Jennifer Lawrance وسلينا غومز Selena Gomez.
 

 

قصّات وتسريحات الشعر المتوسّط والطويل للوجه الدائريّ
 

 

قصات وتسريحات شعر للوجه الدائري

 

تتنوّع تسريحات وقصّات الشعر الطويل للوجه الدائريّ بين الملامسة للأكتاف بأسلوب أملس كميلا كونيسMila Kunis أو على كتف واحد بأسلوب متموّج ويفي مع فرق جانبيّ بأسلوب ميراندا كير Miranda Kerr. أيضاً من تسريحات الشعر الطويل التي تناسب الوجه الدائريّ، البونيتايل المرفوع مع خصلات رفيعة متدلّية على الجانبين بشكل متموّج أو الكعكة العالية Ballerina Bun بأسلوب مرخيّ، مثل كريسي تيغن Chrissy Teign وماندي مورMandy Moore بدلاً من التسريحات المشدودة والمثبتة التي تكشف عن الشكل الدائريّ بشكل قاسٍ.

شاهدي الصور لقصات وتسريحات نجمات هوليوود صاحبات الوجه الدائريّ واستوحي منهنّ ما يناسب شعركِ وفقاً للطول الذي تفضّلينه ويناسبكِ.

 

قصات وتسريحات شعر للوجه الدائري

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات