ايمي سمير غانم: طلبت الطلاق في أول يوم زواج لهذا السبب

تحدث الفنان حسن الرداد عن المشاكل التي واجهته في بداية زواجه من الفنانة إيمي سمير غانم؛ خاصة وأن لكل منهما شخصية مختلفة عن الآخر.

أوضح الرداد خلال حواره رفقة زوجته مع الإعلامي نيشان ببرنامج «توأم روحي»، أنهما في يوم زواجهما الأول، عقب انتهاء الزفاف وسفرهما في الطائرة صباح اليوم التالي، طلبت منه الطلاق وانفعلت بسبب مزاحه معها، وتصرفاته معها أثناء تواجدهما في الطائرة.

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: عمرو دياب يتذوق طعم الفشل لأول مرة منذ سنوات إليك التفاصيل

 

أضاف أحسن، أنه في حياته العادية يحب الحركة والضحك والمزاح وسماع الموسيقى الصاخبة، وهي على النقيض منه تماماً؛ بل تجلس هادئة ملتزمة وتستمع لعبدالوهاب وما شابه؛ مضيفاً: «الكلام ده مليش فيه خالص أنا.. أنا بحب أتحرك كتير في الطيارة وأروح وآجي وأكلم الناس وأهزر.. وهي ملتزمة وقاعدة وعايزاني ألتزم زيها وأقفل الموبايل».

تابع: «لقيتها أول الطيارة ما اتحركت خايفة ومرعوبة.. فأنا بهزر معاها وقولت أعمل فيها مقلب وأخوفها ونقلبها هزار؛ فبقولها أهم جايين علينا وبصيت ناحية الشباك.. لقيتها خافت وقاعدت تقول لأاا لأاا وتعيط وتصرخ وتقول طلقني».

 

اقرئي ايضا : من التي تشبهها.. شاهد أحدث ظهور لطفلتي نانسي عجرم

 

من جانبها، علّقت إيمي على ما ذكره الرداد، بأنها كان لديها هلع أثناء تحرك الطائرة، ومع ذلك لم يحاول تهدئتها؛ بل استكمل مزاحه بعمل مقلب فيها، لكي تخاف أكثر؛ قائلة: «أنا خوفت قولت معقولة لسه متجوزة من ساعات ومسافرة ويخوفني!! ولقتني عايزة بابا وماما.. أنا خايفة ومرعوبة وهو جاي يخوفني زيادة بدل ما يهديني»؛ ليرد حسن: «بالضبط، وخد من الهبل بتاعها ده كتير في الحياة».
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب