أبرز أسرار ديمي لوفاتو الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

يتّسم مكياج ديمي لوفاتو Demi Lovato بالقوّة، تلجأ إلى أسلوب المكياج السموكي  لعينيها، الألوان البارزة لشفتيها ونغمات البرونزر المتوهّجة لخدّيها، لكنّها بالمقابل لا تتردّد في نشر صورها دون مكياج على حسابها على إنستقرام الذي يفوق عدد متابيعها الـ 66 مليون.

تعشق ديمي لوفاتو المكياج منذ أن كانت طفلة صغيرة، فأوّل مستحضر تجميليّ اشترته في حياتها كان أحمر شفاه من علامة "كلينيك" Clinique، وكانت تبلغ وقتذاك الخامسة من عمرها، واستمرّت في اللّعب بمساحيق التجميل حتى بلغت سنّ المراهقة.

تفضّل ألوان أحمر الشفاه التي سادت في حقبة التسعينيّات، كالبنفسجيّ،البني والبرغاندي الداكن. اختارت الأزرق لشفتيها مرّة واحدة فقط، فهو لون لم تحبّذه كثيراً.

 

أسرار ديمي لوفاتو الجمالية
 

 

تنتقي ديمي لوفاتو مستحضرات التجميل والعناية ببشرتها من شركات عالميّة موثوق بها، أمّا بالنسبة للشعر، فهي تتقن لعبة الألوان، اختبرت جميعها، كالبلوند، البلاتيني والورديّ وتستعين بخصلات مستعارة "الإكستنشنز" في الحفلات، أمّا في الأيّام العاديّة، تستغني ديمي لوفاتو عن المكياج، فتستخدم كريم الترطيب الملوّن الذي يحتوي على عامل وقاية من الشمس.
 

 

اللّياقة البدنيّة

 

أسرار ديمي لوفاتو الجمالية

 

تواظب ديمي لوفاتو على ممارسة الرياضة، ولديها مدرّب خاصّ يسافر معها في رحلاتها حول العالم. تهتمّ بنوع طعامها وتشرب حليب الماعز والشاي الأخضر الدافئ.
 

 

العناية بالبشرة

 

أسرار ديمي لوفاتو الجمالية

 

لديها أخصائيّة فيشل تعمل معها منذ أكثر من 10 سنوات لتعتني ببشرتها بشكل منتظم. تهتمّ بحاجبيها ولا تعبث بهما ولا تسمح لأحد بلمسهما منذ أن كانت في الـ15 من عمرها، ما سمح لها بالفوز بحاجبين مميّزين يعزّزان كثيراً من جمال عينيها وكامل إطلالاتها.

أيضاً، تهتمّ برموشها وتغذّيها بالزيوت الطبيعيّة، كما تقبل بشكل دوري على جلسات لصق الرموش المستعارة والعناية بقصّها وترتيبها باستمرار.


شاهدي صور مكياج، تسريحات وألوان شعر النجمة ديمي لوفاتو بمناسبة عيد ميلادها الـ27.

 

أسرار ديمي لوفاتو الجمالية

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة