من وفاء الكيلاني الى كاظم الساهر.. هكذا يجسد مشاهير العذراء خصال برجهم

في الثالث والعشرين من أغسطس/ آب يبدأ موسم العذراء ويستمر حتى الثاني والعشرين من سبتمبر/أيلول. وخلال هذه الفترة نحتفل بأعياد ميلاد الذين ينتمون لهذا البرج الذي يمكن القول بأنه للآخرين الذي لا يعرفونه جيداً.. برج يملك شخصية غريبة. ولكن في المقابل الذين يعرفون العذراء جيداً يعرفون مفاتيح شخصيته والأسباب التي تجعله يتصرف بهذه الطريقة أو تلك.

 

العذراء برج تحليلي منطقي، يلتزم بالقوانين ولا يحب الفوضى. يملك معايير عالية جداً لنفسه ولغيره وهو يمكنه وخلافاً لغيره ملاحظة التفاصيل الدقيقة . مبدع وعامل جدي وبالتالي يبرع تماماً في مجال الفن.

 

المشاهير الذين يجسدون وبشكل كبير جداً خصال برج العذراء

 

وفاء الكيلاني

 

وفاء الكيلاني تملك شخصية قوية، وقوة الشخصية من أبرز خصال العذراء. هي أيضاً تملك الكثير من الرصانة كما أنها ذكية وذلك لأن أكثر ما يكرهه البرج هذا هو «الخفة» في الشخصيات والغباء. وبما أن العذراء محكوم بعطارد، والذي هو كوكب التواصل، فإن كيلاني برعت في المجال الذي يناسبها تماماً. أسلوبها في التواصل مع غيرها قائم على التنظيم والتصنيف، البرج هذا يتعامل مع كل المعلومات التي تقدم له كما يتعامل الكمبيوتر معها، فهناك التنسيق والترتيب وفق خانات محددة وبالتالي هناك قدرة على تحويل معلومات لا منطق فيها على الإطلاق لانها عشوائية الى نقاط واضحة تماماً.

 

في برامج الكيلاني نادراً ما نجد الفوضى في الديكور أو حتى في طلتها الخارجية، بل هناك دائم الحرص الكبير على أن يكون كل شيء مثالياً وذلك لأن البرج هذا مهووس بالمثالية. وفي الواقع وبالعودة الى النقطة الأخيرة ، أي طلة الكيلاني، فإن الهوس بالمثالية بالإضافة الى هوس آخر يعاني منه العذراء الا وهو الترتيب والأناقة والنظافة يؤديان الى  طلاتها الخالية من العيوب في كل مرة سواء تعلق الامر بالشعر أو المكياج أو الملابس.

 

العذراء عامل جدي، وكذلك الكيلاني فهي تعرف بالضبط ما الذي تريده وتسعى اليه ولا تتوقف حتى تحققه.

 

حياة الكيلاني العاطفية لطالما كانت بعيدة عن الإعلام بإستثناء زواجها من تيم حسن والذي أيضاً لم يتم إعلان الكثير عنه وحتى أنها بعد زواجها نادراً ما تنشر صور تجمعها به على مواقع التواصل وذلك لأن العذراء حريص جداً على خصوصيته كما أنه لا يحب مشاركة «مشاعره» وكل ما يرتبط بها مع الآخرين. قلب العذراء ولينه وحنانه موجوه فقط ضمن الدائرة الضيقة، أما للعالم الخارجي فهو يقدم تلك الشخصية الرصينة التحليلية المنطقية.

 

وفاء الكيلاني

 

هالة سرحان

 

نجمة آخرى وجدت شغفها في المجال الذي تجيده، التواصل.. وهكذا برعت هالة سرحان في مجال التقديم ومهدت الطريق لآخريات كي يكملن المسيرة. سرحان تملك خصال العذراء الأساسية كالشخصية القوية، الحنكة، والقدرة على التحليل وإستخدام المنطق.

مسيرتها طويلة ولكنها أرادت النجاح وبالتالي تدرجت في حياتها من مذيعة، الى مراسلة في الإعلام المكتوب وكمذيعة لنشرات الأخبار. لاحقاً وجدت نفسها في المجال الذي فصل على مقاس العذراء، التقديم والبرامج الحوارية وحققت من خلال برامجها نجاحاً كبيراً. تنقلت سرحان بين عدد من المحطات العربية وذلك لأن العذراء معروف عنه بأن يعرف قيمته وقدراته جيداً وبالتالي لا يرضى بأقل ما يستحق ولهذا السبب تسلقت السلم ووصلت الى مناصب عالية في مجالها.

 

من الخصال الأخرى الخاصة بالعذراء والتي تجسدها سرحان هي البحث عن الحق والعدالة للآخرين، فهي تميزت بجرأتها ولطالما أثارت الجدل من خلال طرحها للمواضيع والقضايا الحساسة.

 

هالة سرحان

 

منة فضالي

 

منة فضالي تجسد خصالاً هي النقيض كلياً لما تم الحديث عنه أعلاه سواء خصال الكيلاني أو سرحان. العذراء في الواقع ورغم كونه يملك عقلاً تحليلاً ويفكر ألف مرة قبل التصرف لكنه يملك جانباً «جنونياً»، عادة لا يظهره سوى للقلة المقربة منه.. ولكن فضالي أظهرت هذا الجانب في بعض المناسبات رغماً عنها بسبب الصور التي نشرت من دون إذن منها، الى العامة أو بقرار منها لأنها كانت تعرف أنه يتم تصوير ما يحدث.

 

العذراء يمكنه أن يتخلى عن حذره وأن يتصرف بجنون بين حين وآخر خصوصاً حين يكون بين الأصدقاء. وفي الواقع جنون العذراء غالباً ما يكون صاخباً وذلك لأنه بشكل عام يتصرف بتحفظ معظم الوقت وبالتالي حين يسمح لنفسه «بالتنفيس» عن مشاعره فهو يقوم بذلك بشكل جنوني .

 

فضالي تملك مجموعة من الأراء التي قد لا يوافقها الجميع عليها ولكنها لا تكترث ولا تخاف من التعبير عنها، وهذا هو حال العذراء. ورغم ذلك البرج هذا لا يبحث عن المعارك والمواجهات، ولهذا السبب ورغم كل الجدل الذي قد يثار حولها أو حول بعض تصرفاتها، نجدها تحاول الحد من المواجهة من خلال إما حذف صورة أثارت حفيظة البعض أو توضيح تصريح ما، فالعذراء ليس عدائياً ولا يبحث عن المشاكل بل ما يريده هو الهدوء. ولكن هذا أيضاً لا يعني أنها تتراجع أو تعدل في مواقفها بشكل جذري، هي تناور وتهادن لان العذراء وحين يؤمن بشيء ما لا يتراجع على الإطلاق ولكن بما انه يكره أن يتم إطلاق الأحكام عليه ووعظه نجدها تحاول تجنب السلبية الناجمة عن بعض التصرفات التي تقوم بها.

 

منة فضالى

 

كاظم الساهر

 

القيصر يجسد واحدة من أبرز خصال العذراء وهي الخجل. خجل الساهر صادق وغير مصطنع أو مبالغ به والعذراء ورغم أنه يملك شخصية قوية ويعرف قيمة نفسه إلا انه خجول للغاية.

 

الساهر أيضاً يجسد إبداع العذراء الذي لا حدود له وذلك لان البرج هذا يجد صعوبة في التعبير عن ذاته ومشاعره وبالتالي الفن يكون المجال الوحيد الذي يمكنه من التعبير عن كل ما يفكر به ويشعر به. وربما لهذا السبب نجد الكثير من الصدق والحسية والحنان في أعماله، فهو يضع في أعماله جزءاً من قلبه وروحه.

 

كاظم الساهر عامل جدي ويريد المثالية في أعماله، ومعروف عن البرج هذا بأنه يمضي معظم حياته وهو يضع العمل على حساب المرح وحتى الحياة الشخصية. وربما هذا كان السبب في فشل زواجه الأول.

 

الساهر يملك شخصية رصينة ويتصرف بشكل لائق دائماً وذلك لأن البرج هذا يقوم بالتفكير ملياً قبل التصرف لأن كل خطوة محسوبة. لا مكان للقرارات المتسرعة أو المتهورة في حياة العذراء وهذا بالتأكيد سبب من أسباب إستمرارية نجاح الساهر، فهو يخطط ويحلل ثم يقرر الخطوة التالية.

 

الساهر متواضع للغاية كما أنه يجد صعوبة في التعامل مع المديح وذلك لان العذراء بشكل عام لا يعرف كيف يتقبل المديح وهكذا مواقف بشكل عام تجعله يشعر بالإرتباك.

 

كاظم الساهر

 

حسين الجسمي

 

لقب «السفير المفوض فوق العادة» للعمل الإنساني الذي منح للجسمي مؤخراً يجسد واحدة من أجمل خصال العذراء وهي طيبته وبحثه الدائم عن العدالة وإستعداده لمساعدة الجميع. الجسمي معروف عنه بأن نشيط للغاية في العمل الإنساني وبأنه لا يوفر جهد من أجل جعل حياة الاخرين أفضل.

 

صفة أخرى من خصال العذراء يحرص الجسمي على إظهارها هي إخلاصه وعشقه الكبير لوطنه، فالبرج هذا معروف عنه بأن إخلاصه لا حدود له وهو لا يمكنه المساومة عليه حتى لو تعلق الأمر بالأمور البسيطة، فكيف هو الحال حين يتعلق الأمر بحب الوطن.

 

الجسمي وقبل سنوات كان يعاني من الوزن الزائد ولانه يملك واحدة من أهم خصال العذراء وهي عدم الإستسلام والتخطيط الذكي والمنطقي تمكن من خسارة الوزن. وخلافاً للغالبية التي تخسر الوزن، لم يستعيده الجسمي وذلك لانه وبإرادة العذراء الصلبة، إختار نمط حياة صحي وإلتزم به.

 

مبدع ومتجدد وعامل جدي يحدد لنفسه الاهداف ثم يقرر التفوق على نفسه وتعلم ما هو جديد وتقديم ما هو مختلف ولهذا السبب نجده من نجاح الى نجاح.

 

حسين الجسمي

 

وائل كفوري

 

يتم إتهام وائل كفوري بأنه متعجرف ومتكبر، ولكن الواقع قد يكون مختلفاً وذلك لأن العذراء معروف عنه بأنه يمكنه أن يكون في حالة من الإنهيار النفسي مثلاً أو من الخجل الذي لا حدود له أو الإرتباك لكنه يتمكن من وضع وجهاً شجاعاً والإدعاء بأن كل شيء على خير ما يرام. في الواقع كلما زاد الصراع الداخلي للعذراء كلما تضاعف الإدعاء بانه بخير.. وربما لهذا السبب يتهم البعض كفوري بالتعجرف وذلك لانه وبشكل دائم يضع ذلك الوجه المبتسم الذي لا يظهر الكثير من التعابير التي يمكنها ان تفضح مشاعره أو أفكاره.

 

وائل كفوري حاله حال الآخرين الذي ينتمون الى العذراء يملك شخصية رصينة ولا يحب الحديث عن شؤونه الخاصة، رغم أن شؤونه الخاصة خرجت للعلن بسبب طلاقه مؤخراً. في هكذا حالات العذراء سيتعامل مع الموقف بطريقة لا تشبهه وذلك لان المسار غير مألوف ولم يكن كما هو مخطط له وهذا ما هو واضح فهناك الكثير من الفوضى التي تحيط بطريقة تعامله مع طلاقه إعلامياً.

 

يعمل بجدية بالغة ويحرص على الظهور بشكل أنيق بشكل دائم وذلك لان العذراء يحب الاناقة. يمكن للعذراء أن يصبح لجوجاً وربما حتى يتحول الى شخص صارم للغاية خصوصاً حين يتعلق الأمر بعمله ولكنه عادة لا يلجأ الى هذا الأسلوب إلا حين يجد بأن كل المقاربات الآخرى لم تجعل الاخرين يقومون بما يفترض أن يقوموا به من مهام موكلة إليهم.

 

وائل كفوري

 

إقرئي ايضاً:

اي ابراج تتميز بالشعبية اكثر من غيرها من الناس؟

من هي الأبراج الأكثر تردداً؟

الابراج تقول لك اذا كان زوجك مخلصاً ام خائناً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات