الفاشينيستا العربيات يعدن صيحة الحقائب هذه الى الواجهة

منذ أيام قليلة، شهد عالم الموضة هجمة على الحقائب الصغيرة للغاية، وهي صيحة رأيناها تجتاح لوكات الفاشينستا العربيات من مختلف البلدان واللواتي واكبنها بطرق احترافية بالرغم من أن البعض قد يراها غير مجدية لكون مثل هذه الحقائب في الغالب لا تتسع لشيء ولا حتى الحاجات الضرورية. وفي المقابل، يشهد عالم الموضة وإطلالات المؤثرات على إنستقرام عودة لصيحة شنط كنا قد اعتقدنا أنها في طريقها الى الزوال وهي موضة الحقائب الكبيرة.

صيحة الحقائب

تفاصيل وديكورات

هذه الحقائب التي كانت في الماضي تعتبر أساسيات لوكاتك وينظر اليها البعض الى أنها كلاسيكية وتقليداً منذ أعوام وبأن ستايلها بات ماضي ولا يتناسب مع موضة العصر، عادت اليوم الى الواجهة مع إطلاق مختلف الدور العالمية لتصاميم مذهلة منها وركوب المؤثرات العربيات هذا القطار واستعراضها في صورهن بشكل كبير. في الحقيقة، وفي حين أنك قد تفكرين بأن استثمار أموالك في هذه الحقائب غير مجدي لكونها مملة مع لوكاتك، إلا أنها في الوقت الحالي متوفرة بتفاصيل وديكورات مفعمة بالإبداع كفيلة بأن تعيد لهذه الصيحة مكانتها في عالم الموضة. فإلى جانب كونها عملية للغاية فيما يتعلق باتساعها للكثير من مقتنياتك الأساسية منها وغير الأساسية، هي أيضاً حليفك المثالي للسفر، وللخروجات برفقة الأولاد بحيث بإمكانك وضع فيها بعض من حاجاتهم أيضاً.

صيحة الحقائب

اقرئي أيضاً:

 

هذه الحقائب هي هوس النجمات و الفاشينيستا العربيات الجديد

 

 

لا تناسب الجميل

بمن تليق هذه الشنط؟ إنها تناسب شتى السيدات ولكنها مثالية للسيدات في نهاية العشرينات وما فوق لكونها تتناسب مع لوكاتهن، خصوصاً أن الصبايا الأصغر سناً قد يملكن على تلك التي تلتف حول أجسامهن أو التي يضعنها على خصورهن لأنها تمنحهن مساحة أكبر من الحرية، ما يتناسب أكثر مع ستايل حياتهن وخروجاتهن. كذلك، لا تناسب هذه الشنط السيدات الممتلئات لكونها تمنحهن حجماً أكبر وتزيد من ضخامتهن وبالتالي يفضل أن تتجه اليها ذوات الجسم المتوسط والنحيل. اختاري منها ما يجمع بين الشياكة والعصرية والستايل المبتكر لكي تكوني سيدة الموضة على الدوام!

صيحة الحقائب

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة