فساتين محجبات موضة ما قبل خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

حملت لنا مجموعات أزياء ما قبل خريف 2019 باقة مدهشة من الفساتين ذات القصات الساترة، والتي جاءت لتؤمن لكل امرأة عربية إطلالة مريحة بأسلوب محافظ يمكن الظهور بها على مدار اليوم.

 

اقرئي ايضا : أحدث موديلات فساتين زفاف للمحجبات 2020

 

أسرار إختيار موديلات فساتين محجبات بحسب شكل الجسم

 

فساتين محجبات موضة ما قبل خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

 

- تدهشنا دور الأزياء العالمية كل موسم بحرصها على تقديم فساتين بقصات فضفاضة تحاكي ذوق كل امرأة ترغب بإطلالة محافظة، وتساعد هذه الستايلات في إخفاء المناطق الممتلئة بالقوام، وتجدينها لدى فيليب ليم 3.1 Phillip Lim وكريستيان ديور Christian Dior.

- يمكن لفستان V Neck مخطط مثل التصميم الذي جلبناه لكِ من مجموعة ليلا روز Lela Rose أن يطيل قامتك القصيرة، نسقيه في الصباح مع حقيبة كتف متوسطة الحجم والطول، وصندال بلاتفورم بلون الجلد.

 

فساتين محجبات موضة ما قبل خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

 

- فساتين تجمع بين الراحة والفخامة زينت مجموعات أدم ليبيس Adam Lippes وروكساندا Roksanda وراتشيل زوي Rachel Zoe والعامل المشترك بينها الطبعات الكبيرة والمزدحمة التي تغطيها بالكامل ما يجعلها من القطع المثالية لذوات القامة الطويلة والنحيلة.

- سطع نجم الفساتين المخصرة، أختاريها بخصر عالي يبدأ من أسفل الصدر مباشرة كما في تصميم راتشيل زوي Rachel Zoe لتخفي بروز البطن أو بقصة محددة للخصر مثل موديل أليس + أوليفيا Alice + Olivia اذا كان قوامك على شكل الساعة الرملية.

- ألجئي إلى الفساتين الخالية من الطبعات مثل الموديلات التي جمعناها من مجموعات كالفن كلاين Calvin Klein ودينيس باسو Dennis Basso اذا كنتِ قصيرة القامة.

 

فساتين محجبات موضة ما قبل خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات