أول تعليق من أحمد الفيشاوي بعد الحكم بحبسه

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، بصورة؛ ظهر من خلالها على متن إحدى الطائرات بجانب زوجته ندى الكامل، أثناء عودتهما للقاهرة، عقب قضاء الإجازة الصيفية بإحدى الدول الأوروبية خلال الأيام الماضية، ويعد هذا هو التعليق الأول للفيشاوي بعد صدور الحكم بحبسه لمدة شهر؛ لعدم سداده نفقة ابنته.

 

وعلّق أحمد الفيشاوي على الصورة، وقال: «في طريق عودتي إلى مصر، وأعدكم بالعمل بجد أكبر عشر مرات للحفاظ على تراث والدي.. شعور قوي وجاهز بدعم من زوجتي».

 

اقرئي ايضا : شذى تكشف سراً عن مرض هيثم شاكر.. فقد قدرته على الأكل

 

وظهر أحمد الفيشاوي بالصورة وهو يجلس بأرضية الطائرة ويتكئ على قدمي زوجته، التي ظهرت وهي ترتدي «تي شيرت» أسود، ودون وضع أي مكياج تماماً.

يشار إلى أن أحمد الفيشاوي حُكم عليه من قبل محكمة الأسرة بالحبس لمدة شهر؛ لامتناعه عن سداد نفقة ابنته «لينا» لمدة عام، مما دفع والدتها لإقامة دعوى قضائية ضد طليقها، وطالبته بدفع مبلغ 234 ألف جنيه كنفقة متجمدة لابنته، وكان هذا الحكم الصادر ضد أحمد الفيشاوي نهائياً، ولا يجوز الاستئناف عليه.

وغابت لينا أحمد الفيشاوي عن جنازة وعزاء جدها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي؛ بسبب دراسته في لندن وتواجدها مع والدتها هناك.

 

اقرئي ايضا : لأول مرة.. سميرة سعيد تكشف سرّ طلاقها من هاني مهنا

 

الجدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي يُعرض له حالياً فيلم «ولاد رزق 2» الذي ينافس على قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، من بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد داود، نسرين أمين، خالد الصاوي، إياد نصار، غادة عادل، وعدد كبير من نجوم الفن، الذين ظهروا كضيوف شرف؛ مثل باسم سمرة، يسرا، أصالة، وماجد المصري، ومن إخراج طارق العريان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب