ابرز إطلالات شيلاء السبت الجمالية

من حساب النجمة شيلاء سبت على موقع إنستقرام، جمعنا لكِ صوراً تظهر مكياجها الساحر بأسلوب خليجيّ والذي يعتمد على مكياج عيون بكحل عربيّ، رموش كثيفة وأحمر شفاه مكتنز.
 

 

مكياج شيلاء سبت

 

مكياج شيلاء سبت

 

تحبّذ شيلاء سبت المكياج الورديّ على العينين، الشفاه والوجنتين، تختار لبشرتها ألوان الفاونديشن البرونزيّة الخافتة التي تنحت ملامح وجهها الناعمة وتبرزها، تحدّد شفاهها بقلم لحميّ تمهيداً لتلوينها بالورديّ والنيود.

أمّا عيناها، فتحدّدهما بخطوط عريضة أو رفيعة من الكحل العربيّ مسحوبة إلى الخارج مع ظلال برونزيّة وورديّة هادئة، إضافة إلى لمسات الهايلايت المضيئة للبشرة عند أعلى الشفاه، الأنف، الصدغين والوجنتين.
 

 

تسريحات شعر أنيقة ومترفة

 

مكياج شيلاء سبت

 

توظّف شيلاء السبت العديد من أكسسوارت الشعر الناعمة والملفتة، مثل الماسكات، الأمشاط الجانبيّة من المعادن والمرصّعة بالخرز. تختار تسريحات متموّجة لخصلات شعرها الطويلة والمتدلّية على كتفيها، ترفعها تارّة على شكل شينيون تتدلّى منه خصلات ناعمة، أو كبونيتايل بخصلات ملساء مع غرّة تغطّي الجبين، هذا إضافة إلى قصّة اللوب الرائجة والمواكبة للموضة، لا تستغني عن لون شعرها الداكن والمميّز، إطلالاتها أسطوريّة شبيهة بالأميرات!

شاهدي صور ابرز الاطلالات الجمالية للنجمة شيلاء السبت بمناسبة عيد ميلادها الـ30، واستوحي من أسلوب مكياجها الخليجيّ وتسريحات شعرها اللّافتة.

 

مكياج شيلاء سبت

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات