موضة اللون الاحمر من مجموعات ازياء ريزورت 2020 وطرق تنسيقها

لا خلاف على أن اللون الأحمر بات من أساسيات الخزانة في كل المواسم بعد أن أثبت حضوره على خشبات عروض الصيف والشتاء وها هو يحجز لنفسه مكانًا بارزًا ضمن مجموعات أزياء العطلات (ريزورت) 2020.

 

اقرئي ايضا : 5 صيحات موضة ما قبل خريف 2019 للقصيرات تزيد من طولك

 

أزياء وفساتين باللون الأحمر من مجموعات أزياء ريزورت 2020

 

أزياء وفساتين باللون الأحمر من مجموعات أزياء ريزورت 2020

 

- يُجمل الجامبسوت بمختلف موديلاته القامة ويمنحها طول أكبر، وفي مجموعات ماركات جاسون وو Jason Wu ويولا جونسون Ulla Johnson أحببنا القطع النهارية الواسعة الغير ملاصقة للجسم مما يجعلها خيار ومحتشم وأنيق لطلعات النهار.

- يبدو أن البناطيل الواسعة عالية الخصر ستكون نجمة العام القادم بلا منازع، قدمها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab بموديل شارلستون واسع ونسقها مع توب من نفس اللون بأكمام الجرس الدارجة، كما أحببنا البنطال الـ High Wiast من توقيع Monse.

- أحتلت الفساتين الفضفاضة المستوحاة من ستايل القفطان جانب كبير من مجموعات أشهر الماركات وفي مقدمتها نعيم خان Naeem Khan والذي قدم موديل مزدان بالتطريز يناسب الصباح والمساء، ولفتنا الفستان الـ V Neck المطبع من آندرو جن Andrew Gn ونرشحه ليكون رفيقك في العطلات.

 

أزياء وفساتين باللون الأحمر من مجموعات أزياء ريزورت 2020

 

- لم تخلو مجموعات أزياء العطلات من فساتين السهرة، فأدرج المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad تصاميم شديدة الأنوثة والرقة حبكت من الدانتيل الفاخر، كما لفتنا الفستان الـ Halter top من مجموعة تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة