للمحجبات: كيف ترتدين التنورة بنقشات الورود في الخريف؟

الورود التي تزين الملابس والأكسسوارات لم تعد صيحة موسمية، بل كما يبدو أنها موضة أزلية لن تبطل يوم، مع تزايد الموديلات والقطع التي تكسوها الورود باختلاف اشكالها وأحجامها في الأسواق موسم تلو الآخر. فالورود قد كست كل أشكال الملابس وهذه الصيحة أقوى من أي وقت مضى هذا الخريف.

 

تنورة بنقوش الورود للمحجبات

 

اقرئي أيضاً:

  اجدد موديلات تنانير طويلة للمحجبات 2019

 

أما التنورة ذات نقوش الورود المفعمة بالأنوثة، فهي الوسيلة الأسهل لارتداءها مع أي قطعة او موديلات البلايز على اختلافها كما تشاءين في الخريف المقبل. فموديلات التنانير هذه على اختلاف ستايلاتها باتت من أساسات إطلالاتك للفصل الجميل، خصوصاً إن كنت محجبة لأنها تلائم مختلف الخروجات وتمنحك طلة مفعمة بالإشراق، ولكن أحياناً تحتاجين الى الكثير من مصادر الوحي لتبدي بأجمل حلة. إليك ببعض الأفكار:

تنورة بنقوش الورود للمحجبات


1-    بوسعك أن تحصلي على طلة رياضية عصرية مع هذه التنورة من خلال تنسيقها مع سترة رياضية وحذاء رياضي بسيط. تي شيرت بسيطة ستكون التوب المثالية مع هذه الطلة مع سترة من الجينز أو أخرى خفيفة لتخرجي بهذا اللوك برفقة أطفالك أو الصديقات.
2-    انتقي الطلة الأنثوية من خلال تنسيق هذه التنانير مع موديلات بلايز مفعمة بالأنوثة والنعومة كتلك ذات ربطة الفراشة أو تفاصيل نافرة أو قصات غير تقليدية.
3-    اختاري الطلة الرومانسية من خلال تنسيق تنورتك بطول متفاوت بين المقدمة  من الخلف مع نقوش ورود كبيرة وتوب بسيطة وحذاء باليرينا مميز.

تنورة بنقوش الورود للمحجبات


4-    للحصول على طلة مسائية أنيقة، نسقي تنورة بنقوش الورود طويلة ذات قصة A line تصل الى الكاحل مع توب ناعمة وبسيطة. عليك أو تولي قماش التنورة الإهتمام الأكبر هنا لأنه يلعب دوراً بارزاً في منح لوكك بالكامل غنى وروعة.
5-    هذه التنانير قادرة على أن ترافقك الى العمل ايضاً، من خلال تنسيقك تنورة منقوشة بالورود منسابة ومنسدلة مع ثنيات مثلاً أو كشاكش بسيطة مع توب محبوكة ناعمة تضعين جزء منها فقط في داخل التنورة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات