محمود العسيلي يهاجم طليقته ويكشف أسباب انفصالهما

العسيلي يوضح: لماذا انفصل محمود العسيلي عن زوجتيه؟

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، التي تلت إعلان المطرب محمود العسيلي عن خطوبته واستعداده للزواج للمرة الثالثة.

وظهر العسيلي في هذه المقاطع وهو يتحدث عن تجاربه الزوجية الماضية، وسبب انفصاله عنهما؛ حيث تزوج العسيلي مرتين: الأولى من نرمين فؤاد، ابنة رجل الأعمال فؤاد قاسم، وكان هذا منذ 11 عاماً، وأنجب منها ابنه الوحيد علي، وانفصل عنها في 2011 في هدوء شديد، وزوجته الثانية هي نادين الملا، وهي أشهر زيجاته لأنهما عاشا قصة حب كبير كانت حديث الكثيرين، وعندما تزوجا استعان العسيلي بعدد كبير من المشاهد التي التقطها في حفل زفافه، وضمها لإحدى أغانيه الرومانسية.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

العسيلي أكد أنه يحتاج لامرأة حساسة تتمكن من التعامل معه

 

وتحدث العسيلي في هذه المقاطع عن سبب انفصاله منهما، وقال إنه لا يستطيع أن يعيش غير سعيد، وأنه كان يعيش مع زوجاته عيشة معلبة، وأنه يكن لهن كل الاحترام والتقدير، وأنه تسرع في قرارات زواجه منهن، وقال إنه شخصية صعبة وحساسة جداً.. وأحتاج لامرأة حساسة أيضاً.

وأكد العسيلي أنه لا يفضل تناول تفاصيل حياته الشخصية أمام الكاميرات، ولكن الظروف الاجتماعية هي التي تضطره للحديث عن ذلك، وقال أيضاً، إن سبب انفصاله عنهن أنه لم يشعر بالاهتمام من زوجتيه، وأكد أنه ضعيف جداً أمام السيدات.

 

شاهدي الفيديو : 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب