صورة نادرة من كواليس مسلسل بكيزة وزغلول عمرها 32 عاماً

شاركت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس جمهورها صوراً من كواليس مسلسل «بكيزة وزغلول»، والذي يعتبر من أكثر المسلسلات الكوميدية التي لازالت عالقة بأذهان الجمهور حتى الوقت الحالي، على الرغم من أنه من إنتاج عام 1986.

ظهرت إسعاد يونس في الصورة برفقة كل من الفنانة سهير البابلي، وسعاد نصر، وشريف منير، وبكيزة وزغلول من تأليف إسعاد يونس، وبطولتها هي وسهير البابلي، وصلاح قابيل، ومصطفى متولي، وزوز نبيل، وشريف منير، وإخراج أحمد بدرالدين.

من ناحية أخرى، يعرض خلال الأيام الحالية للفنانة إسعاد يونس، برنامج «صاحبة السعادة» على فضائية Dmc، ويعتبر البرنامج من أكثر البرامج شعبية خلال الفترة الحالية، ويتفاعل معه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى البرنامج بنسبة مشاهدة عالية من كافة الفئات العمرية والفئات المجتمعية، تتناول إسعاد يونس خلال حلقات البرنامج عدداً من الموضوعات الاجتماعية التي تهم المواطن، بالإضافة إلى محاولتها استعادة ذكريات الجمهور، من خلال استضافتها بعض الشخصيات، الذين لهم شعبية لدى الجمهور، سواء في الوقت الحالي، أو حتى من السنوات الماضية.

جدير بالذكر، أن الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وافقت على تولي الرئاسة الشرفية لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، في دورته المقبلة من 2 إلى 8 مارس المقبل.

 

الصورة التي نشرتها اسعاد يونس

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون