هل انفصل كاظم الساهر عن خطيبته قبل زواجهما بشهر؟

ما هي حقيقة انفصال كاظم الساهر عن خطيبته؟

 

التقى الفنان كاظم الساهر بإحدى الكاميرات التي كانت تقوم بتغطية حفله الغنائي الكبير بأحد المهرجانات، وَوُجِّهَ له سؤالٌ عن موعد زفافة، ورفض كاظم الرد على السؤال، واعتبر هذا الأمر شخصياً، ولا يجوز لأحد أن يقترب من هذه المنطقة، وتطرق بعدها للحديث عن سعادته البالغة بوقوفه على المسرح أمام جمهوره، وقال: «طالما أنا على المسرح، فأنا أسعد إنسان في الدنيا، وطالما جمهوري يفرح بالموسيقى التي أقدمها فهذه هي فرحتي العظيمة».

إجابة كاظم كانت سبباً في أن يردد البعض أنه انفصل عن خطيبته بسبب أنه أعلن من قبل أنه سيلعن لجمهوره عن موعد زفافة، وكما أشار إلى أن سعادته الحقيقية هي التي يتواجد من خلالها مع جمهوره، وأنه أشار بطريقة غير مباشرة إلى أن السعادة ليست بالزواج.

فبدأ الكثيرون يؤكدون أن كاظم الساهر قد انفصل عن خطيبته التونسية سارة، ولكنه لا يريد أن يعلن عن هذا الأمر خاصة وأنها لم تعد تظهر معه في الكثير من المناسبات التي كانا يظهران بها سوياً من قبل، والتي كانت سبباً في معرفة الجمهور بارتباطهما.

 

كاظم يحضر حالياً لعدد من الحفلات

 

ويستعد كاظم الساهر خلال الفترة المقبلة؛ لإحياء عدد من الحفلات الغنائية، والتي سيقدم من خلالها مجموعة كبيرة من أغانيه وقصائده المميزة بين أوركسترا موسيقي كبير مكون من 100 عازف.
 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب