ساعات سرية تعكس أسلوبك الفاخر

لطالما اعتبرت الساعات السرية أو ما يعرف بالـ Secret Watches كتحف فنية فاخرة شبيهة باللوحات المبتكرة بأسلوب حرفي عالي. من هنا نلاحظ أن أهم الدور العريقة تخصص حيزاً مهماً لهذه الساعات المترفة. لذا تعرفي الى أبرز تصاميم الساعات السرية لهذا الموسم وكيف أتت أشكالها بأسلوب خاطف للأنفاس. 

دور عالمية أجمعت عليها 


لعل أكثر التصاميم جاذبيةً التي استوقفتنا، كان ساعة شوبارد Chopard الفاخرة التي تنبض فخامة بمختلف تفاصيلها، فأتت بسوار عريض على المعصم وتم ترصيعها بأحجار الياقوت الأزرق والبنفسجي والزمرد الأخضر. وفي حال أغلقت قرصها، ستظهر لك بأنها سوار مصنوع من الأحجار الكريمة. تعتبر هذه الساعة الأفخر في عالم الساعات هذا الموسم. 
وفي حديثنا عن الساعات السرية لا يمكننا الا أن نتوقف عند تصميم Marguerite Secrète Watch من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، التي تأتي بأسلوب مستوحى من عالم الزهور وتم ترصيعها بالماس الأبيض، تصنيعها من الذهب الأبيض والأصفر ودخلت ليها أحجار الياقوت الصفراء. 
أما دار شانيل Chanel فركزت على التصميم الماسي هذا الموسم، مبتكرة ساعة سرية مصنوعة من الذهب والماس بطريقة رائعة وجذابة. في حين مزجت دار فاشرون كونستانتانVacheron Constantin  الجلد الأسود الفاخر وتوجته بقرص مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بكامله بالماس. 
وطبعاً، لا يمكن لدار بياجيهPiaget  الا أن تكون واحدة من الدور الرائدة في عالم الساعات السرية، مبتكرةً اسورة بسور عريض، تحتوي في مقدمتها على قرص الساعة المميز. وكذلك الحال مع هاري وينستونHarry Winston  التي مزجت بين الماس الأبيض والياقوت الأزرق بتصميمها الساحر. 
لذا سارعي الى اقتناء واحدة من هذه التصاميم التي لا يمكن ولا تليق الا مع مناسباتك الخاصة والمميزة. 

اقرئي أيضاً: 

ساعات اليد الملونة موضة صيف 2019

موديلات ساعات للعيد باللون الأزرق

ساعة فيراجامو ديو أزلية أنيقة متميزة

أضف تعليقا
المزيد من ساعات