الحواجب الطبيعية... صيحة سنة 2019

الحواجب الطبيعية والعريضة هي من أبرز صيحات الموسم، لذا اتركي حاجبيك كما هما ولا تبالغي في تشذيبهما.

 

 

نصائح:

 

  • لإبراز حاجبيك، يمكنك أن تحدّديهما بقلم من نفس لونهما.
  • لا تكثري من تعليم الحواجب لكي لا تظهري بطلة مبالغ فيها.

 

 

  • استخدمي مستحضرات عناية بالحواجب ذات جودة غالية للحصول على افضل طلة.

طلّة الحواجب السميكة وفق حاجبيك الأصليّين

التوقّف تماماً عن نزع شعر الحاجبين لتري كيف سيتشكّلان فكرة سيّئة للغاية. في الحقيقة، يجب أن يتمّ تهذيب الحواجب السميكة تماماً كما تلك الرفيعة. بعبارة أخرى، إنّ ترك شعر الحواجب ينمو طبيعيّاً وعدم تهذيبه، إضافةً إلى الحواجب غير المرسومة، لا يعطيان التأثير المطلوب. وبالمثل، المرأة التي تملك حاجبين رفيعين ومتناثرين بطبيعتهما لا تستطيع أن تحصل على هذه الطلّة من دون استخدام المكياج.

 

حاجباك سميكان بشكل طبيعي:

تتمتّعين أصلاً بحاجبين كثيفين وطبيعيّين. وللتماشي مع موضة الحواجب السميكة، يمكنك تهذيب حاجبيك لمنحهما شكلاً جميلاً، مع الحفاظ على سماكتهما. في حال كنت لا تملكين الخبرة، الأفضل أن تقصدي اختصاصيّة تهذيب الحواجب. والقاعدة العامّة هي ألا تتجاوز شعرات الحاجب قاعدته. وإذا أردت إبرازها أكثر، ضعي القليل من المثبّت عليها

 

إقرئي أيضاً: رسم الحواجب على طريقة كارا ديلفين

 

حاجباك رفيعان جدّاً:

حتّى إذا تركت حاجبيك ينموان طبيعيّاً، لن يصبحاً أكثر سماكة. لكنْ يمكنك استخدام عدّة المكياج الخاصّ برسم الحواجب بغية تكثيفها. للحصول على تأثير طبيعي، يمكنك إطالة طرف الحاجب قليلاً بالقلم أو الظلال، مع تجاوز بسيط لخطّ نموّ الشعر الطبيعي. يمكنك أيضاً إعادة تشكيل الحاجب كلّياً، برسم حاجب كثيف على حاجبك الرفيع، ولكن انتبهي إلى هذه الخدعة إذا قمت بها في النهار، فقد تكون النتيجة واضحة أكثر من اللازم.

 

حاجباك متناثران للغاية:

ما يزعجك في الأساس ليس سمكهما، إنّما حدّتهما. نتيجةً لذلك، تجدين أنّ التأثير الذي يعطيانه ليس واضحاً بما فيه الكفاية. يمكنك ملء حاجبيك بالقلم أو صيغ ظلال الحواجب. ويمكنك أيضاً استخدام ماسكارا ملوّنة مصمّمة خصّيصاً لملء الحواجب المتناثرة.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

صبغ الحواجب بوصفات ومكونات منزلية

تشقير الحواجب بطريقة المايكروبلادينغ

افضل جل حواجب من الماركات العالمية

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج