تسريحات شعر جويل ماردينيان تعكس شخصيتها

تتبع خبيرة الموضة والجمال جويل مردينيان خطّ التفرّد والتنوّع في اعتماد تسريحات شعر بأسلوب يعكس شخصيتها المميّزة والجريئة. فهي تميل الى تسريحات شعر غير تقليدية؛ وذلك لكسر الروتين وخلق كل جديد وعصري مواكب لصيحات العصر. فجويل لا تزال تفاجئ معجبيها البالغ عددهم 10 مليون متابع على موقعها إنستقرام، بإطلالاتها الساحرة، لا سيما في اختيارها لأجمل تسريحات الشعر.

فإذا كنت تعشقين التغيير ومواكبة أبرز موديلات تسريحات شعر العصرية، سواء كانت أنيقة أم جريئة أحيانًا، يُمكنك اعتماد تسريحات شعر على طريقة جويل ماردينيان لتنعمي بإطلالة جذّابة ولافتة، التي اختارتها لك "الجميلة" في الصور الآتية:

 

تسريحات شعر جويل ماردينيان بالصور

 

تسريحات شعر جويل ماردينيان الأكثر جرأة

تشتهر بتسريحاتها الجريئة، وها هي تقوم بآخر تسريحات شعرها باختيار اللون البنفسجي له، إلى جانب حلق الجزء السفلي منه عند الرقبة، كقصات الشعر القديمة التي انتشرت في أوروبا في العصر القديم.  وقد لاقت هذه التسريحة العديد من التعليقات التي أبدت إعجابها بتسريحة شعرها الجديدة، لكن في المقابل لم يتقبّل البعض الآخر تسريحتها واعتبرها غير مألوفة.

تسريحات شعر جويل ماردينيان

 

 

تسريحات شعر جويل ماردينيان بالضفائر الافريقية

اختارت جويل ماردينيان تسريحة الضفيرة الافريفية بأسلوب يعبّر عن حُب المغامره والانطلاق. وقد أضفت عليها بعض الحداثة بطبيعة الحال مثل؛ الظفائر الصغيرة والمتداخلة والملونة بالخيوط الشقراء، لا سيما للجزء العلوي من الشعر على شكل تسريحة النصف كعمة.

تسريحات شعر جويل ماردينيان

 

تسريحات شعر قصير ويفي على طريقة جويل ماردينيان

يعتبر الشعر القصير موضة رائجة لصيف لصيف 2019، فالشعر القصير الذي يتناسب مع الأجواء الصيفية الحارة أصبح خيارًا موفقًا للعديد من النجمات العالميات كخبيرة التجميل وسيدة الأعمال جويل مردينيان التي اعتمدت هذه الإطلالة الراقية.

تسريحات شعر جويل ماردينيان

تسريحة شعر كلاسيكية أنيقة لجويل ماردينيان 

في حين ظننا أن جويل تميل الى الستايل الجريء والمعاصر في تسريحات شعرها، سحرتنا في إطلالتها الكلاسيكية، التي أظهرت فيها جانبها الأنثوي والمميز والمفعم بالجاذبية في اعتمادها تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب كلاسيكي أنيق.

تسريحات شعر جويل ماردينيان

 

شاهدي فيديو: طريقة عمل كعكة الشعر بشكل سهل وسريع

 

تسريحة شعر طويل على غرار جويل مادرينيان

نادرًا، ما نرى إعلامية بستايل متنوّع الى حد كبير، يجمع العصرية بالشياكة مع روح الشباب في آن، كجويل ماردينيان التي تجمع بلوكاتها جميع هذه الصفات وأكثر. فجويل التي سحرت كل الجمهور بتسريحات شعرها الطويل الملفتة والمميزة، أكانت على الشاشة، أم في المناسبات الهامة، أم حتى في إطلالاتها اليومية الكاجوال.

تسريحات شعر جويل ماردينيان

 

تسريحات شعر متوسطة الطول بأسلوب عصري

اختارت جويل ماردينيان تسريحة شعر ناعمة ملساء تناسب طول شعرها، وتُبرز اللون الزهري المضيء الذي اختارته لتلوين شعرها بأسلوب عصري جريء.

تسريحات شعر جويل ماردينيان

 

تسريحة شعر رطب

تسريحة ناعمة وسهلة التطبيق، خصوصًا عندما تكونين على الشاطئ. يمكنكِ اعتماد صيحة الشعر الرطب على كامل الشعر أو فقط على الأطراف الأمامية على غرار جويل ماردينيان.

تسريحات شعر جويل ماردينيان

 

زيوت طبيعية للعناية بالشعر

للحصول على شعر ناعم وصحي، ننصحك باستخدام هذه الزيوت الطبيعية التي يمكنك مزجها مع الكونديشينير وفق نوع شعرك لتلطيف وترطيب الشعر:

  • للشعر الطبيعي: زيت الجوجوبا، زيت الزيتون، زيت جوز الهند البكر .
  • للشعر الجاف أو التالف: زيت الخروع، زيت الجوجوبا، زيت الزيتون، زبدة الشيا، زيت جوز الهند البكر
  • للشعر الدهني: زيت بذور العنب، زيت الجوجوبا
  • للشعر المتساقط: زيت الأفوكادو، زيت الخروع، زيت بذور العنب، زيت الزيتون، زيت اللوز الحلو
  • للقشرة: زيت الأفوكادو، زيت الخروع، زيت الزيتون، زيت السمسم، زيت جوز الهند البكر

 

اقرئي أيضًا:

تسريحات شعر ناعمة وقصات جديدة بأسلوب النجمات لصيف

اجمل تسريحات شعر كيم كارداشيان 2019

تسريحات للشعر الطويل على غرار رؤى الصبان

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات