نجمات ونجوم يجسدون خصال برج الأسد

الأسد برج ناري، ملك الغابة، يملك شخصية قيادية بالفطرة كما أنه يملك كاريزما فريدة من نوعها. محب للإستعراض ولأن يكون وبشكل دائم محط إهتمام الجميع، وبالتالي عالم الشهرة هو المكان المناسب تماماً له فهناك يحصل على كل الإهتمام الذي يحتاج إليه لإشباع «الأنا» الخاصة به.

 

البرج هذا يحتاج لأن تتم معاملته كملك ولهذا السبب نجد النجوم والنجمات الذين ينتمون لهذا البرج يحيطون أنفسهم بهالة من نوع ما ترغم الآخرين على معاملتهم وكأنه الملوك والملكات.

 

كما هو معروف في عالم الأبراج هناك بعض الشخصيات التي تجسد حرفياً ماهية البرج وبعض الأشخاص يملكون القليل من هذه الخصال أو تلك. في موضوعنا هذا سنتحدث عن  النجمات والنجوم الذين يجسدون وبشكل كلي خصال برج الأسد.

 

خصال برج الاسد حسب النجوم والنجمات

 

كارول سماحة

 

كارول سماحة تملك الكثير من الرصانة في شخصيتها، تعمل بجدية بالغة وهي وضعت لنفسها هدفاً وقد حققته.. فهي وفي فترة كانت الساحة مفتوحة أمام «الفن الهابط» فرضت فنها الرصين وتمكنت ليس فقط من تحقيق الشهرة بل المحافظة على نجاحها وتجديد أعمالها في الإطار نفسه الذي يناسب ما تعشقه.

 

 

كارول سماحة مبدعة وهي دائماً تقدم ما يميزها عن غيرها، والإبداع خصال الأسد.

 

البرج هذا مخلص للغاية وحين يحب فهو يمنح من يحب عقله وقلبه وروحه. حياة كارول العاطفية كانت علنية الى حد ما، فبعد علاقة حب جمعتها بطوني بارود وقيل بأنها كانت علاقة حب عاصفة إنتهت «بإختيار» بارود لكريستينا صوايا، فإن كارول سماحة قامت بما تقوم به أي إمرأة أسد، منحت نفسها الوقت الذي تحتاج اليه للتعافي، والذي هو عادة قصيراً، ثم إستجمعت شجاعتها ومضت قدماً. وهذا ما حصل، فهي تزوجت برجل الأعمال المصري وليد مصطفى وتعيش حياة سعيدة. شجاعة الأسد مزروعة في سماحة، فهي وفي برنامج ديو المشاهير قدمت عرضين واحداً مع صوايا نفسها والثاني مع بارود. المشاركتان تجسدان  وبشكل كلي واحدة من أهم خصال الأسد وهي إبلاغ الآخر الذي تخلى عنه يوماً بأنه لم يعد يعني له شيئاً وبأنه بالنسبة إليه مثله مثل أي شخص آخر.

 

الأسد معروف عنه أيضاً بأنه صاحب قلب طيب وكريم للغاية وكارول سماحة تنشط كثيراً في مجال الأعمال الخيرية.

 

 

رزان مغربي

 

رازن مغربي هي إبنة داعية ورجل متدين وبالتالي إمتلكت شجاعة لا نظير لها لتخرج من هكذا أجواء الى عالم التلفزيون الذي حققت من خلاله شهرة كبيرة جداً خصوصاً بين الفترة الممتدة بين ١٩٨٩ وحتى ٢٠٠٢ لتعود وتتراجع شهرتها قليلاً ولكن بما الأسد لا يقبل بالهزيمة فهي كانت ما تنفك تجد طريقها الى الشهرة مجدداً.

 

رزان لا تخاف من التجربة فهي قررت خوض غمار الغناء ورغم أنها لم تحقق النجاح عام ٢٠٠٢ ولا في عام ٢٠٠٨ إلا أن عناد الأسد ورفضه الإستماع لنصائح غيره جعلها تعود وتقدم عملين اخرين لم يحققا النجاح أيضاً.

 

طاقة رزان مغربي تظهر وبشكل جلي على الشاشة، وهذا ما يعرف به الأسد فهو برج يملك الكثير من الطاقة ويحتاج لان يقوم بعشرات الأمور دفعة واحدة.

 

البرج هذا معروف عنه بأنه يمكن يحب الموضة اللافتة والخارجة عن المألوف وهذا ما نلحظه في حسها في الموضة سواء لناحية الملابس أو المكياج أو الشعر.

 

مغربي ولأنها من برج الأسد تمكنت من تجاوز مرحلة الشريط الفضائحي الذي تم تسريبه، فالبرج هذا معروف عنه بأنه يمكنه المحافظة على رابطة جأشه حتى في أسوأ المواقف وذلك لأنه يحتاج للحلول ولا يملك الوقت للبكاء والتحسر. فالأسد محترف في حل المشاكل المعقدة، وهذه المهارة مكنتها من الخروج من تلك المرحلة والإستمرار في حياتها المهنية.

 

منة شلبي

منة شلبي

 

صريحة وجريئة، تقول الأمور كما هي بلا تجميل. الجرأة الخاصة بالأسد نلمسها عند منة شلبي في حياتها الخاصة وفي الأدوار التي تقدمها وهذا ما جعلها تتألق وتفرض نفسها في عالم الفن.

 

الأسد طموح ويملك الإصرار وهو حين يضع هدفاً لنفسه يقرر بأنه لن يتوقف حتى يحقق ما يريده وهذا ما قامت به فهي تعد واحدة من أهم الفنانات وقد حازت على العديد من الجوائز المحلية والدولية.

 

سلاف فواخرجي

 

الفنانة سلاف فواخرجي تملك شخصية قوية جداً وهي تفرض حضورها في كل مكان تتواجد فيه وهذه الخصال هي من أهم خصال المرأة الأسد. عنيدة وتتمسك برأيها وهذا ما لمسناه حين قررت تبني وجهة نظر سياسية علنية تجاه ما يحدث في بلدها رغم الإنقسام الحاد حول الوضع السوري.

 

في العلاقات الخاصة الأسد معروف عنه بأن يتمسك بالآخر في حال كان يستحق وهو مستعد لمنحه فرصة ثانية في حال كان على قناعة تامة بأن الحب ما زال موجوداً، وهذا ما حصل فهي تزوجت وائل رمضان في العام ١٩٩٩ ثم إنفصلا عام ٢٠٠٤ لتعود المياه الى مجاريها لاحقاً وما زالت العلاقة بينهما حالياً على خير ما يرام.

سلاف فواخرجي

 

شيماء سيف

 

خلافاً لما تظنه الغالبية عن الأسد فإنه يملك حس فكاهة فريد من نوعه.. وشيماء سيف أكبر دليل على ذلك. الممثلة المصرية بدأت مشوارها عام ٢٠١٣ وخلال سنوات قليلة تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة رغم أن نجمات ونجوم الكوميديا في مصر كثر ويملكون جمهورهم المخلص ومع ذلك بإصرارها وعزيمتها وتميزها تمكنت من فرض وجودها.

 

من خصال الأسد هو انه يحب الحياة ومتفائل ويحب أن يضحك وأن يمضي أوقاتاً رائعة وهذا ما هو واضح تماماً في شخصيتها فهي تنشر الإيجابية في كل مكان تتواجد فيه.

طاقتها معدية وبالتالي هي سواء كانت تقدم عملاً أو تظهر في مقابلة فإن الكاريزما الخاصة بها تجذب الآخرين إليها.

 

تامر حسني

 

تامر حسني يملك الكثير من الشغف وهذا ما يظهر في أعماله. طموحه لا حدود له فهو ما ينفك يتحدى نفسه، ولهذا السبب نجح في عالم الغناء والتمثيل وتمكن من تجاوز كل الإنتقادات اللاذعة التي كانت تطاله في كل خطوة يقوم بها.

 

الأسد يحب أن يتم معاملته كالملك وهذا واضح وجلي في شخصية حسني، فهو أصلاً يعامل نفسه كملك. البرج هذا يحب الإنفاق وعيش حياة مترفة رغم أنه يتعب كثيراً لجني المال ولكنه لا يتردد قبل إنفاقه.

 

يملك حسه الخاص بالأناقة، فتارة نجده كلاسيكياً أنيقاً وطوراً يجنح نحو كل ما هو خارج عن المألوف. الأسد معروف عنه بأن يعتني وبشكل كبير بشكله الخارجي وحسني يجسد هذه الجزئية بشكل كبير.

 

تامر حسني ومنذ البداية يسعى لأن يكون الأفضل ورغم تعرضه لنكسات خلال مشواره إلا انه كان يستعيد توازنه بشكل سريع ويعود مجدداً.

 

 

راشد الماجد

 

الفنان الخليجي راشد الماجد حاله حال الذين ينتمون الى برج الأسد، وضع هدفاً وقدم كل ما يملكه من وقت وجهد من أجل تحقيقه. الماجد ما ينفك يتحدى نفسه، ففي كل مرة يقدم فيها عملاً نجاحاً يضع كل جهده من أجل تقديم عملاً أفضل منه، ولهذا السبب حقق نجاحات كبيرة وإنجازات متتالية ليس فقط خليجياً بل في العالم العربي أيضاً.

 

الأسد ورغم أنه يحب حياة الإستعراض ولكن حين يتعلق الامر بحياته الخاصة فهو يحب الخصوصية، والماجد من أكثر الفنانين العرب حرصاً على سرية حياته الخاصة، فالفنان تزوج لمرة واحدة ولكن العلاقة لم يكتب لها النجاح وإنتهت سريعاً ووفق المعلومات المتداولة فهو لم يتزوج ثانية.. هناك شائعات حول زواج ثان ولكن ولأنه لا يكترث للإنخراط في الحديث عن حياته الخاصة فهو لم يرد على الشائعات لا نفياً ولا تأكيداً.

راشد الماجد

 

 

رامي عياش

 

رامي عياش حقق نجاحاً كبيراً وتمكن من المحافظة على هذا النجاح وذلك لانه جدي ويسعى دائماً لتقديم ما هو مميز ومختلف. عياش يملك شخصية قوية وهو يحب الظهور حاله حال الذين ينتمون للبرج نفسه. ثقته بنفسه واضحة وهو عرف تماماً كيف يستغل القدرات التي يملكها والموارد من أجل تحقيق نجاحه والمحافظة على هذا النجاح.

 

الأسد يعرف ما الذي يريده ويعرف خفايا شخصيته وهو على تصالح تام مع الذات ولهذا السبب لا يتردد البرج هذا في طلب الأمور التي يريدها وهذا ما قد يصنفه البعض تضخماً للأنا أو غرور من نوع ما، ورغم أن الأسد يعاني من تضخم الأنا، ولكن ما يقوم به هنا هو الوضوح، فهو واضح ومباشر، فإن كان يريد شيئاً فسيطلب الحصول عليه أو يسعى للحصول عليه. المعادلة بسيطة للغاية في عقل البرج هذا، هدف، خطة ثم نجاح وفي حال الفشل، التعلم والمحاولة مجدداً من أجل تحقيق الهدف.

 

باسم ياخور

 

باسم ياخور من أكثر الممثلين إبداعاً وهو بذلك يجسد واحدة من أبرز خصال الأسد فكما هو معروف البرج هذا مبدع وعامل جدي . الوسط الفني السوري فيه الكثير من الممثلين المبدعين وعليه حين يتمكن ممثل ما من وضع إسمه بين الكبار فهذا أكبر دليل على الإبداع وعلى العمل الجدي.

 

ياخور أيضاً يملك الكثير من خصال الأسد والتي تتعلق بالكرم، فالأسد كريم للغاية وهو مستعد لمنح الآخرين كل ما يملكه من دون تردد إن كان على قناعة تامة بأنهم يستحقون كرمه. هو أيضاً جريء وواضح ووصريح وكل هذه الخصال من أبرز خصال الأسد. الطريق لم يكن معبداً بالورد بل على العكس فهو واجه الكثير من الصعوبات ومع ذلك لم يستسلم فهو بدأ حياته يعمل في غسل السيارات ولاحقاً عمل في ورشة للنجارة ولكنه تمسك بحلمه وعمل جاهداً من أجل نجاحه.

هو صريح ومباشر ولا يجمل ما يقوله وهذا ما جعله يقع في المتاعب في أكثر من مرة، والأسد كذلك فهو حين يؤمن بأمر ما لا يبدل رأيه ويقول ما يفكر به بشكل مباشر من دون مواربة.

 

مخلص ومحب ويدافع بشكل شرس عن عائلته ولعل غضبه من تعليق أحد المتابعين له هو كون زوجته جامدة بينما هو مرح للغاية أكبر دليل على شراسة الأسد التي تبرز حين يتعلق الأمر بالدفاع عمن يحب. بطبيعة الحال الموقف لم يكن يتطلب شراسة ولكن الامر خارج عن سيطرة الأسد فهو لا يمكنه سوى أن يبرز مخالبه.
 

إقرئي ايضاً:

من هي الأبراج الأقل تأثراً بموسم الأسد؟

هذه هي الأبراج الأكثر تأثراً بموسم الأسد

من هي الأبراج التي تملك أجمل الشفاه؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات