هل يعاني أبناء عمرو دياب من مشاكل نفسية تؤثر على حياتهم؟!

من فترة لأخرى، تتسلط الأضواء على أبناء الهضبة عمرو دياب، وذلك بسبب ممارساتهم التي يقومون بها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لعمرو دياب 3 أبناء من زوجته زينة عاشور، وهم: جنا وكنزي وعبدالله، وتعتبر جنا هي الأكثر إثارة للجدل عبر السوشيال ميديا بسبب إطلالاتها الجريئة التي تتعرض بسببها لانتقادات شديدة، كما أنها تقوم بتقديم عدد من الفيديوهات التي تظهر من خلالها موهبتها الغنائية التي تتميز بها، وأحدث هذه الإطلالات ظهرت بها جنا بفستان باللون البني، ونجحت في خطف الأنظار رغم اتهام البعض لها أنها تتعمد الظهور بإطلالة مثيرة من أجل خطف الأضواء.

 

اقرئي ايضا : ضرة الفنانة انغام تتغزل في المخرج طارق العريان زوج اصالة.. فما السبب؟

 

ويأتي في المرتبة الثانية شقيقها عبدالله، والذي دائماً ما يتهمه متابعوه بأنه دائم التقليد لوالده، سواء في الملابس أو قصة الشعر أو حتى الإكسسوارات التي يستخدمها، وفي بعض الأحيان بسبب إطلالته الغريبة التي لا يتفهمها الكثيرون.

وأخيراً ابنته كنزي، وهي أقل شهرة من أشقائها، وأقل تفاعلاً مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن من فترة لأخرى تظهر بشكل غريب وغير مألوف على المجتمع المصري، وتتعرض هي الأخرى للانتقاد.

ولعمرو دياب ابنة أخرى من الفنانة شيرين رضا هي نور، أكبر أبنائه ولكنها تعيش خارج مصر طوال الوقت؛ بعيدةً بشكل كبير عن أعين الكاميرات، لكنها تظهر من وقت لآخر بإطلالات مختلفة ومثيرة للجدل أيضاً؛ حيث قامت في إحدى المرات بحلاقة شعرها بالكامل؛ مما دفع البعض للتساؤل إن كان أبناء الهضبة يعانون من مشاكل نفسية هي السبب في ظهورهم بهذه الإطلالات المثيرة للجدل طوال الوقت؟

 

اقرئي ايضا : هيا الشعيبي تعلن إصابتها بمرض «الثعلبة»

 

جدير بالذكر، أن الهضبة عمرو دياب من المفترض أن يعلن خلال الفترة المقبلة موعد زفافه على الفنانة دينا الشربيني؛ خاصة بعد أن أصبحا حديث الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ خاصة وأنها دائمة الظهور معه في حفلاته حتى التي يحييها خارج مصر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب