عبايات وقفاطين النجمات لعيد الأضحى آخر موضة 2019

القطعة المختارة والمثالية هذا الصيف تتمثل في قفاطين فضفاضة ومريحة أو عبايات ناعمة وهو الأمر الذي أنعكس على إطلالات النجمات العربيات، فتسابقن على إعتماد موديلات تعكس شرقيتهن وحرصهن على مواكبة جديد الموضة العالمية.

 

عبايات وقفاطين النجمات لإطلالة شرقية في عيد الأضحى

 

عبايات وقفاطين النجمات لإطلالة شرقية في عيد الأضحى

 

- أطلت نجمة الخليج أحلام في إحدى عطلاتها الأخيرة بقفطان واسع تميز بالخطوط السوداء وطبعات الفواكه الكبيرة مما منحها إطلالة شبابية نابضة بالحياة يمكن أن تشكل مصدر إلهام رائع لنهار العيد ويمكن أن تتوجهي بها إلى عطلة الشاطئ، نسقيها مع صندال مريح وحقيبة وقبعة من القش الرائج.

- تثبت القفاطين الباستيلية مع تطريز ذهبي من الأمام حضورها هذا الصيف، من جانبنا أحببنا الموديل الأزرق الذي تألقت به النجمة إيمي سمير غانم في إحدى المناسبات وحمل توقيع ماركة Sophia Benyahia Kaftan، نسقيه على طريقتها مع اكسسوارات ذهبية ناعمة للوك مسائي أنيق.

 

عبايات وقفاطين النجمات لإطلالة شرقية في عيد الأضحى

 

- من منصات عروض الأزياء الجاهزة إلى إطلالات النجمات كان الأبيض نجم المشهد بلا منافس، أختاريه ليكون لون قفطانك على غرار الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان والتي بدت في كامل أناقتها بقفطان مزين بالدانتيل من مجموعة Al Mkamareya Kaftan أو أستوحي لوك أكثر بساطة للنهار من قفطان ريا أبي راشد والتي ظهرت في إحدى المناسبات بقفطان ناعم مزين بكشاكش صغيرة حول الخصر من توقيع المصممة المصرية مرمر حليم Marmar Halim.

- طبقي آخر صيحات الموضة بإعتماد قفطان باستيلي مزدان بالريش الناعم على طريقة المطربة المصرية كارمن سليمان والتي أختارت قطعة مسائية من توقيع ماركة بامبا Bambah أو يمكنك أن تستوحي من قفطان زينة المصمم بخامة لامعة.

 

عبايات وقفاطين النجمات لإطلالة شرقية في عيد الأضحى

 

- جربي إعتماد القفاطين مزدحمة التطريز حول الأكتاف والصدر لإطلالة فاخرة في مناسبات العيد من وحي إطلالة أسماء لمنور بالقفطان الأصفر من توقيع Houda Larini أو القفطان بالياقة العالية الذي ظهرت به لجين عمران من مجموعة Laila Amraoui.

اقرئي ايضا

عبايات مطرزة راقية للعيد

عبايات وقفاطين ملونة من إنستقرام الفاشينيستا لإطلالة عيد الأضحى

عبايات سوداء لعيد الأضحى من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات