مكياج ناعم للعيد من "مدرسة الجميلة"

أنت تبحثين بالطبع عن مكياج يغير من مظهرك لهذا العيد، فما رأيك بمكياج ناعم، ولكن متقن من خبراء مدرسة الجميلة، أول مدرسة لتعليم المكياج أونلاين في الوطن العربي، كخبير التجميل بسام عشوب الذي قدم مكياجاً ناعماً للعيون بنمط دخاني في واحد من دروس كورساته التعليمية على موقع مدرسة الجميلة، وخبيرة التجميل دانا يونس التي قدمت مكياجاً ناعماً أساسه الآيلاينر وأحمر الشفاه ضمن كورسها التعليمي المخصص للمبتدئات.

 

مكياج عيون بني بخطوات بسيطة

 

بدأ خبير التجميل بسام عشوب مكياجه الناعم في درس بعنوان "مكياج عيون بني بخطوات بسيطة"، بوضع الظل السائل البني كأساس، وللمُحافظة على منطقة أسفل العين يتم وضع البودر السائبة. يتم دمج الظل البني الداكن على الجفن بواسطة الفرشاة الدائرية، ثم يتم وضع الجل الأسود داخل العينين، وإذا كانت طبيعة العينين ضيقة لا يُنصح بوضعه، ويُفضل وضع الكحل الأبيض.

بواسطة فرشاة الآيلاينر، يتم الرسم بالشكل الدقيق، ثم يتم إزالة البودرة السائبة الزائدة بالفرشاة المُخصصة لذلك، لتأتي خطوة تركيب الرموش، التي يتم لصقها بواسطة الجل، ويتم تركه لمدة 20 ثانية حتى يجف بشكل وسطي، من ثمّ يتم لصق الرموش بواسطة الملقط، وتأتي في النهاية خطوة وضع الماسكارا.

لتعلم الطريقة اضغطي على الصورة لمشاهدة الفيديو بالكامل 

 

مكياج فرنسي مع آيلاينر عريض

 

للحصول على مكياج فرنسي احترافي، تقوم خبيرة التجميل دانا يونس بترطيب البشرة وإغلاق مسامها عن طريق تطبيق برايمر مناسب لطبيعة بشرة المودل المختلطة، تتبعه بطبقة خفيفة من الفاوندويشن بلون بيج، وهو الأنسب لصاحبات البشرة المائلة للون الأصفر.

وعلى مهل، تقوم الخبيرة بتطبيق الكونسيلر، متبعة حيلة جديدة، وهي بمدّ طبقات الكونسيلر من زاوية العين الداخلية حتى أسفل الأنف، دون أن يلامس الكونسيلر خط الرموش السفلي، كما تضيف لاحقاً طبقة خفيفة من الكونسيلر على الجفن المتحرك. أما فيما يخص ظلال العيون، فتستخدم دانا ألوان النيود الحيادية والألوان الترابية الفاتحة، وتنتقل مباشرة إلى تطبيق خط رفيع من الآيلاينر، برسم خط مستقيم فوق خط الرموش العلوي، وخط مستقيم آخر يلاقيه في زاوية العين الخارجية.

وبالطريقة نفسها، تطبق ظلال العيون بالألوان ذاتها على خط الرموش السفلي، بعد وضع الكحل البرونزي داخل العين لتوسيعها. تُبرز خبيرة التجميل جمال الخدين، بتطبيق البلاشر والهايلايتر، من ثم تقوم بتحديد الحاجبين بلون قريب من لون الشعيرات، مستعينة ببودرة من اللون نفسه. ولم يتبقَّ للخطوة الأخيرة، إلا رسم الشفاه بقلم التحديد الأحمر وأحمر شفاه Matte.

ويمكنك تعلم طريقة تطبيق المكياج الفرنسي بالخطوات بالضغط على هذه الصورة:

 

سجلي الآن في مدرسة الجميلة بالضغط هنا لمشاهدة كل الدروس والكورسات التعليمية.

School.aljamila.co

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج