سارة الطباخ: محمد الشرنوبي يحاول توريطي وهذه هي الحقيقة

للمرة الأولى سارة الطباخ ترد على محمد الشرنوبي

 

بعد فترة من الصراعات والتصريحات التي تتناقلها المواقع الإلكترونية حول أزمة المطرب الشاب محمد الشرنوبي والمنتجة الشابة سارة الطباخ، وإعلان الشرنوبي انفصاله عنها خلال الفترة الماضية، خرجت سارة الطباخ للرد على ما أطلقه الشرنوبي في تصريحات وقالت «إنها كشركة إنتاج ما زالت متعاقدة مع محمد الشرنوبي وتؤمن بموهبته ولا يوجد معه أي أزمات كما تردد».

 

اقرئي ايضا : أحمد إبراهيم: هناك محاولات لتشويه صورة زوجتي أنغام، وهذا ردي على المتآمرين

 

عقد سارة الطباخ والشرنوبي ما زال قائماً

 

وتطرقت الطباخ إلى أزمة الشرط الجزائي الذي يوجد بعقد محمد الشرنوبي والذي وصل لـ600 ألف دولار كما ردد من قبل، وقالت إن الحديث عن أزمة الشرط الجزائي بالعقد المبرم بيننا كشركة وبين محمد الشرنوبي مجرد «شو إعلامي» لا أكثر وإنها لن تتحدث عن هذا الأمر لأنها أكبر من هذا الأمر وأن الحديث عن تفاصيله سيقلل من قيمتها ولا يعبر عن فكرها أو تربيتها تماماً.

وأشارت في تصريحاتها إلى أن حديث محمد الشرنوبي غير مهني بالمرة وأن التاريخ علمها أن التصرفات غير المهنية من قبل الفنان لا يضر به إلا نفسه.

 

اقرئي ايضا : صورة غير متوقعة لأحمد حلمي في كواليس فيلمه الجديد.. لن تتعرفوا عليه

 

يشار إلى أن محمد الشرنوبي اجتمع مؤخراً مع سارة الطباخ في حفل توزيع جوائز الميما أورد ولكنهما لم يتحدثا تماماً طوال الحفل.

على ناحية أخرى ما زالت تحتفظ سارة الطباخ عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو بعدد من الصور والفيديوهات التي التقطتها طوال الفترات الماضية مع محمد الشرنوبي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب