أحمد حلمي في كواليس فيلمه الجديد.. لن تتعرفوا عليه!

بالجلباب... صورة جديدة لأحمد حلمي في كواليس خيال مآتة

 

حلمي في كواليس الفليم

 

فاجأ الماكير هيثم دهب المسؤول عن المكياج الخاص بالفنان أحمد حلمي في فيلمه الجديد خيال مآتة الذي سيطرح بدور العرض خلال الأيام القليلة الماضية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة جديدة ظهر من خلالها بجانب أحمد حلمي في كواليس العمل.

وعلق دهب على الصورة التي ظهر من خلالها بجانب حلمي وهو يرتدي جلباباً وعباءة وقال «مبروك يا أستاذ أحمد كنت واحشنا قوي، كان ليا الشرف إني أشتغل مع حضرتك، إن شاء الله يكسر الدنيا، فيلم العيد»، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه الذي أكدوا له أن الفيلم سيحقق نجاحاً كبيراً، لأن جمهور أحمد حلمي ينتظره منذ فترة طويلة.

 

فيلم خيال مآتة من المقرر عرضه 8 أغسطس (آب) الجاري

 

يشار إلى أن أحمد حلمي طرح الإعلان الدعائي للعمل خلال الأيام الماضية وكشف عن موعد طرحه بدور العرض وأكد أنه سيكون يوم 8 أغسطس الجاري، وظهر حلمي بالبرومو الدعائي للعمل وهو يجسد شخصيتين إحداها لرجل مسن والأخرى لشاب صغير، ولم يظهر معه بالإعلان أي من أبطال العمل.

 

اقرئي ايضا : حسن الرداد ساخراً من زوجته إيمي: «الطبيخ مدخلش بيتنا حتى الآن!»

 

ويشارك حلمي في بطولة فيلمه الجديد كل من حسن حسني ولطفي لبيب وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وعبدالرحمن أبو زهرة وانتصار وياسر الطوبجي، وتجسد البطولة النسائية بالعمل الفنانة منة شلبي، ومن المفترض أن ينافس حلمي بهذا العمل أمام مجموعة كبيرة من الأعمال السينمائية المميزة من بينهما الفيل الأزرق2.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون