تسريحات ناعمة وقَصّات عصرية للعارضة كارا دليفين في عيدها الـ27

تعتمد كارا دليفين كثيراً على تسريحات الشعر الطبيعية والعفوية لخصلاتها الشقراء الويفي، كما تلجأ في العديد من المناسبات إلى تسريحات الشعر المرفوعة خاصة، منها الكعكات العالية المبتكرة والعصرية بلمسات أنثوية أنيقة وراقية.

تسريحات ناعمة وقَصّات عصرية للعارضة كارا دليفين

تسريحات شعر مرفوعة 

 

ومن تسريحات شعر كارا دليفين أيضاً، تسريحة نصف رفعة الشعر الناعمة والعصرية؛ التي تضفي رونقاً ورُقياً على إطلالاتها الجمالية، مع مكياج البشرة الدافئ والناعم، وأيضاً تسريحة الكعكة المثبتة إلى الوراء، وفي المنتصف مع الشعر المسحوب بشدة بأسلوب الكعكة الفرنسية، إضافة إلى

تسريحة ذيل الحصان العصرية والشبابية المرحة، والضفائر الناعمة عند تاج الرأس، وحول خط الشعر، والجدائل العريضة المتدلية على الجانبين بأسلوب عصري ومواكب للموضة.

هذا إضافة إلى تسريحات الشعر المبتلة بأسلوب كلاسيكي وناعم؛ كتسريحة الشينيون المبتل والضفائر الندية والبيكسي المنحوتة بالجل.
 

 

اكسسوارات الشعر الناعمة

 

تألقت كارا دليفين في العديد من إطلالاتها الجمالية بإكسسوارات ناعمة وراقية من ماركات متنوعة، وكانت أغلبها من ماركة شانيل الشهيرة، والمفضلة لدى كارا، ومنها القبعات المخملية والأطواق والبروش البراق على الجنب، وأيضاً حول الكعكة المنخفضة والعالية في العديد من المناسبات.
 

 

ألوان الشعر العصرية

 

تسريحات ناعمة وقَصّات عصرية للعارضة كارا دليفين

 

لجأت كارا دليفين إلى صبغات شعر متنوعة وشبابية وعصرية في السنوات الأخيرة، وتنوعت بين ألوان الشعر الأشقر والبنفسجي والبلاتيني والأحمر والبني والذهبي والعسلي، وغيرها من صبغات الشعر الجميلة والمتألقة، التي عززت من جمال قصات شعرها القصيرة، بعد أن عهدناها بالشعر الأشقر والخصلات الطويلة لسنوات متتالية.
 

 

قصات شعر جريئة وعصرية

 

لجأت كارا دليفين إلى التخلي عن خصلات شعرها الطويلة، واعتمدت قصة البيكسي بأساليب منتعشة وصبغات متنوعة وعصرية أدهشت معجبيها، وزادت من نعومة إطلالاتها الجمالية وتميزها في كل المناسبات. كما أضفت قَصّة البوب والكاريه أيضاً الكثير من المرح على إطلالات كارا الجميلة والأنيقة، والتي اعتمدتها أيضاً بأساليب متنوعة مع الإكسسوارات الصغيرة والفرق الوسطي والجانبي، بأساليب مواكبة للموضة.

 

تسريحات ناعمة وقَصّات عصرية للعارضة كارا دليفين
 

 

تصفحي ألبوم الصور المرفق، واستلهمي من إطلالات وتسريحات وقصات كارا دليفين إطلالات جمالية عصرية تليق بجميع مناسباتك هذا الموسم.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات