أكثر من 50 صبغة شعر جريئة لكايلي جينير

لا يمكن توقع جرأة النجمة كايلي جينير Kylie Jenner في تغيير صبغات شعرها ومواكبة صيحات الشعر الجديدة من ألوان وقصات وتسريحات تخطت كل التوقعات، حيث تحرص كايلي جنير على تجديد إطلالة وصبغة شعرها في كل المناسبات وفي يوم عيد ميلادها الـ22  الذي يصادف في 10 آب/ اغسطس إليك أكثر من 50 صبغة شعر مختلفة إعتمدتها كايلي، ونراهن على أنها لا تزال تخبىء لنا المزيد منها في إطلالاتها القادمة.

ما إن تظهر كايلي جينير بتسريحة جديدة بلون مغاير إلا وتملأ صورها كل مواقع التواصل الإجتماعي على الإنترنت لتتسابق النساء من كل العالم لتقليد لون شعر كايلي الجديد ومما لاشك فيه أن كل ألوان الشعر تناسبها وحتى الليلكي الحالم في حفل الأوسكار لعام 2019.

 

تسريحات عصرية وقصات جريئة وألوان شعر غير متوقعة


 

 

تسريحات عصرية وقصات جريئة وألوان شعر غير متوقعة
 

 

صبغات الشعر الأحمر الفاقعة والوردي الشاحبة

 

تسريحات عصرية وقصات جريئة وألوان شعر غير متوقعة

 

تضفي ألوان الشعر الحمراء على صاحبتها المزيد من السحر والجاذبية كما تزيد صبغات الشعر الوردي صاحبتها الرومانسية والأنوثة والجمال واعتمدت كايلي كلا من اللونين في العديد من المناسبات بتدرجات مختلفة وتسريحات متنوعة وقصات جرية مثل الضفائر الشبابية والبونيتايل العالي والتموجات العريضة والمتدلية والتي تبدو مناسبة جدا لموسم الصيف لإطلالات شبابية ومميزة.
 

 

صبغات الشعر الأسود والبني والغامق

 

تسريحات عصرية وقصات جريئة وألوان شعر غير متوقعة

 

لا تتخلى كايلي عن لون شعرها الطبيعي وتعود إليه في الكثير من المناسبات وهو اللون الاسود الذي شاهدناه على رأسها بقصات أنيقة وراقية كالكاريه واللوب وبتسريحات عفوية وبسيطة مع الخصلات المتموجة والمسترسلة على الظهر والأكتاف بطول لافت وساحر مع خصلات الأكستنشنز بالغة الطول.
 

 

الأشقر البلاتيني والرمادي العصري

 

تسريحات عصرية وقصات جريئة وألوان شعر غير متوقعة

 

 

تبنت كايلي كل التدرجات الشقراء والبلاتيني والرمادي والثلجي العصرية والتي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي لما فيها من إطلالات عصرية وحيوية وجريئة ولافتة للنظر.
 

 

الوان غريبة وجريئة كالأخضر والأزرق والبنفسجي

 

تسريحات عصرية وقصات جريئة وألوان شعر غير متوقعة

 

تعشق كايلي كسر روتين جمالها وتبحث دائما عن إطلالات الشعر الجديدة وغير المتوقعة وفاجئتنا في العديد من المناسبات بألوان غريبة كاللون الأزرق الدنيم مع قصة الكاريه والغرة المسترسلة على الجبين واللون البنفسجي مع الخصلات الملساء فائقة الطول والفرق الوسطي العميق وأيضا اللون الأخضر العشبي والفاقع والفاتح الباستيل والتي تبدو مناسبة جدا لموسم الصيف مع تسريحات شبابية إضافة إلى التدرجات الأومبريه والبروند التي أضفت سحرا لافتا ومميزا على بشرتها السمراء والساحرة.

بخصلاتها القصيرة والطويلة المفعمة بالرقي والشباب، واكبي بالصور أحدث قصات وتسريحات وصبغات النجمة كايلي جينر العصرية والساحرة واختاري منها ما يناسب أسلوبك العصري.

 

كايلي جينير

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات