هكذا تختار الفاشينيستا العربيات الحقيبة المناسبة لهن

عند النظر إلى صور الفاشينيستا العربيات عبر صفحاتهن على إنستقرام ستجدين أن حقيبة اليد هي شيء أكثر من مجرد اكسسوار لحمل المستلزمات الأساسية. الحقائب قطعة صعب أن تستغني عنها أي إمرأة، فهي مكملة لها ولشخصيتها. ولتتعلمي حسن اختيار الحقيبة المثالية لك ولذوقك، إليك بعض النصائح التي استوحيناها من المؤثرات لتضمني اختيار تصميم يتلائم وستايلك واحتياجاتك في آن.

1-    في كثير من الأحيان شكل الجسم لا يسمح بتنسيق ستايل معين من الحقائب معك. فللأجسام الناعمة والرشيقة، من الأفضل اختيار الحقائب الصغيرة ذات مقبض قصير. يمنحك هذا الستايل إطلالة لطيفة وسهولة في الحركة دون أن يشعرك بالتعب من حمل الحقيبة طوال اليوم.

2-    إذا كنت من السيدات ذوات الإطلالة والشخصية البسيطة في الأزياء، إذاً حقائب الكتف هي خيارك. على الرغم من التطور الكبير الحاصل في تصميم هذا النوع من الحقائب، إلا أن بعض الأساسيات مازالت كما هي كنوعية الجلود والأقمشة المستخدمة. فيمكن أن يطرأ هذا التغيير على الزينة المضافة والحلي.

 

 

حقيبة الفاشينيستا العربيات

 

اقرئي أيضاً:

  طريقة اختيار الحقيبة المناسبة لعمر

 

3-    للمرأة النحيفة أسلوبها الخاص. بعيداً عن الابتذال، ستضيف حقائب الكلاتش لإطلالتها رقي وستايل مميز خصوصاً في المناسبات المسائية. من البراق إلى المزخرف أو حتى المزين بالخرز، تتعدد تصميم حقائب الكلاتش لتناسب جميع الأذواق الكلاسيكة أو العصرية.

4-    عندما تكونين ذات شخصية فريدة ومختلفة، فمن الأفضل أن تظهري هذا الجانب في اختيارك لحقيبتك أيضاً. جربي تكملة إطلالاتك ببعض التصاميم المميزة مثل طبعات جلود الحيوانات كالأفاعي والتماسيح، فهي لا تضيف الأناقة والجرأة فقط بل الدقة والبراعة في تفاصيلها يجعلها تحفة فنية فاخرة.

حقيبة الفاشينيستا العربيات

5-    هل تتذكرين الحقائب ذات شكل الصناديق؟ تجتاج هذه التصاميم موضة هذا الموسم مع بعض الإضافات المميزة مثل المسامير والدبابيس والزخارف الجلدية. يعد هذا النوع من الحقائب مناسب للنساء ذات شكل الجسم الأنثوي، فالحقيبة الجريئة بتصميمها تحتاج إلى مواصفات أنثوية تتناغم معها.

6-    إن اعتماد الحقائب ذات المقابض الطويلة تناسب النساء الطويلات. تتميز هذه التصاميم بحجمها الكبير الذي يستوعب جميع المستلزمات، لكن من الممكن أن تبدو كأمتعة السفر إذا لم تحسني تنسيقها. تتناسب الحقائب الكبيرة من الإطلالات الكاجوال مثل الجينز.

حقيبة الفاشينيستا العربيات

7-    تعد المقابض الجزء الأهم في تصميم الحقائب لذلك تذكري دوماً باختيار ما يناسب ستايلك. تبدو المقابض الطويلة عملية وعصرية، بينما تناسب المقابض القصيرة الإطلالة الأنيقة كالفساتين. لا تنسي أيضاً أهمية تنسيق الإكسسوارات مع الحقائب لتتأكدي من حصولك على طلة متناغمة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات