ستايل كايلي جينير .. اطلالات تخدش الحياء

تتمتع  كايلي جينير بجسم جميل، الا أنها في الكثير من الأحيان تعمد الى اظهاره بطريقة غير محتشمة أبداً وغير لائقة، فترتدي ملابس مكشوفة بشكل كبير مما يخدش الحياء ويتخطى القواعد. فما هو السبب الكامن وراء توجه كايلي نحو هذا الطابع من الأزياء ولماذا تظهر مفاتنها لهذه الدرجة. 

لماذا تتجه كايلي جينير نحو الاطلالات الجريئة و الفساتين غير المحتشمة؟ 

من يتابع اطلالات كايلي جينير على انستغرام يلاحظ مدى توجهها نحو الملابس غير المحتشمة أبداً، على الرغم من أننا رصدنا لها بعض الفساتين غير المكشوفة بشكل جريء، الا أن الغالبية أتت فاحشة وغير مسترة.
تتوجه كايلي نحو هذا الطابع لكي تبرز مفاتن جسمها، كونها تتمتع بجسم ملفت ولديها مفاتن كثيرة، الا أن ذلك طبعاً لا يبرر هذا الكم الهائل من الجرأة خصوصاً أن ليس لديها مشكلة في كشف المناطق الأنثوية الحساسة. هذا وتحب أيضاً كايلي جينير أن تلفت الأنظار أينما حلت وأن تصبح محط أحاديث الجميع، من هنا تعمد الى التألق بتصاميم مثيرة للجدل من حيث قصاتها، ألوانها وغيرها من التفاصيل. 
 

كايلي جينير

ما رأي خبراء الموضة؟

يعتبر بعض خبراء الموضة أن اطلالات كايلي جريئة جداً وبالفعل تخدش الحياء لأنها مكشوفة بشكل كبير، وهذا أمر لا يعتبر محبذاً في عالم الموضة، فالحشمة في بعض الأماكن مطلوبة ولا يمكن التغاضي عنها. 

كايلي جينير

اقرئي أيضاً: 

انيا يوسف تصدم جمهورها بهذه الإطلالة الجريئة

خدع عبقرية في تنسيق الملابس لتتحولي الى فاشينيستا

فساتين سهرة على طريقة نوال الزغبي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات