افضل آلات لإزالة الرؤوس السوداء

توقّفي حالاً عن العبث بالرؤوس السوداء بأصابعكِ، فذلك سيؤدّي إلى تفاقمها بدلاً من اختفائها كما تتوقّعين، ستظهر بعض الآثار لها، كالندبات، البقع الحمراء أو الداكنة، تصعب إزالتها أو علاجها، كما سيؤدّي إلى انتشارها أكثر، وهذا ما لا ترغبين به على الإطلاق.

إذاً، عليكِ باستخدام الأدوات المناسبة، حيث يمكنك إزالة الرؤوس السوداء المزعجة بأمان وفعاليّة دون التسبّب في أيّ ضرر لبشرتكِ. ما هي هذه الأدوات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ التي لن تضرّ ببشرتكِ وتساعدكِ في إزالة الرؤوس السوداء بطريقة آمنة.

 

آلات لازالة الرؤوس السوداء

 

أفضل 10 أدوات تستخدم لإزالة الرؤوس السوداء

 

Utopia Care Professional Black Head and Blemish Remover
بشهادة من اختبرها، تعمل هذه الآلة اليدويّة على الفور على إزالة الرؤوس السوداء العنيدة بشكل سلس. التصميم النحيف على الوجهين مثاليّ للسفرولتلازمكِ في حقيبة يدكِ أو مكياجكِللتغلّب على الرؤوسالوداء. مصنوعة 100 % من الفولاذ المقاوم للصدأ.

 

أفضل 10 أدوات تستخدم لإزالة الرؤوس السوداء
 

 

Alin & Alan Black Head Remover Vacuum
اختراع استثنائيّ، يمتاز بـ 5 مستويات من الشفط قابلة للتعديل وتحديد الضغط المناسب لنوع بشرتكِ. سعر هذه الأداة غير باهظ، تنظّف المسامّ، أمّا الضوء الذي يصدر منها يساعد على تقليل حجم المسامّ. تأكدي من استخدام منشفة ساخنة والبخار لفتح المسامّ قبل البدء باستخراج الرؤوس السوداء.
لا يوصى بمستوى شفط عالٍ على المناطق الحسّاسة من الوجه، مثل المنطقة المحيطة بالعينين أو الشفتين.

Amtok Black Head Remover Kit

هذه الأدوات بتصميم متعدّد الوظائف،لمعالجة مشكلة حبّ الشباب، بدءاً من الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء إلى تلك العيوب المؤلمة تحت الجلد. هذه المجموعة تأتي مع حقيبة حتى تتمكّني من معالجة العيوب أثناء التنقل. هي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للميكروبات، لعالي الجودة، لا يصدأ أو يتآكل. أدوات متعدّدة الوظائف فعّالة لإزالة الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء وغيرها من الشوائب، تأتي مع علبة معدنيّة صلبة للحفاظ عليها نظيفة وآمنة.

 

أفضل 10 أدوات تستخدم لإزالة الرؤوس السوداء
 

 

Lonove Black Head Remover Pore Vaccum Cleaner
تتميز بقدرتها على جعل البشرة أكثر نعومة وصحة بعد استخدامات قليلة. فقط استعيني بجهاز بخار الوجه لتبخير وجهكِ والتأكد من أنّ مسام البشرة مفتوحة قبل إزالة الرؤوس السوداء. تعمل بـ 5 مستويات من قوى الشفط وقابلة للشحن.

Sephora Collection Double Ended Blemish Extractor
جهاز نتيجته مذهلة، يستخرج كلّ الزهم والرؤوس السوداء بشكل مرن وآمن. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومزوّد بحلقة مزدوجة.

Sephora Collection 3 in 1 Extractor
مصمّم بمقبض الفولاذ المقاوم للصدأ، يزيل الرؤوس السوداء بسهولة ودقّة.
ينصح بعد استخدام هذا الجهاز وإزالة الرؤوس السوداء بغسلها بالماء البارد، يناسب جميع أنواع البشرة، حتى الحسّاسة. دعي حلقة الأداة حتى تدفأ قليلاً بالمياه الساخنة، ثمّ استخدميها على بشرة ليّنة لتسهيل استخراج الرؤوس السوداء غير المرغوب بها.

Bestope Pimple Extractor Kit

 

أفضل 10 أدوات تستخدم لإزالة الرؤوس السوداء
 

 

هو الأفضل للبشرة الحسّاسة، تتميّز هذه الأداة بتصميم هيبوالرجيني لتقليل الحساسيّة والعدوى.

جهاز رائع، خاصّة بالنسبة لسعر،مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ذي جودة عالية مع طلاء مضادّ، قطعه قويّة وعددها 5، سهل الحمل خلال السفر.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة