عطور النجمات الأجمل للعيد

يبتكر بعض النجوم بشكل دوري، عطوراً في غاية الرقي والجمال، وهي تلاقي انتشاراً كبيراً بين النساء اللواتي يبحثن عن كل جديد ومميز في عالم العطور.

انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك في هذا المقال، عطور النجمات الأجمل للعيد، لتختاري من بينها ما يعجبك.

 

عطور النجمات لهذا العيد

 

 Curious by Britney Spears

ينتمي هذا العطر الى مجموعة العطور الزهرية، حيث يحتوي على نكهات الفانيلا والياسمين واللوتس، لذلك يتمتع برائحة شبابية منعشة. ونظراً الى تميز هذا العطر وجماله، فقد بيع منه منذ إصداره وحتى الآن أكثر من 500 مليون زجاجة. وبالتالي، فهو يشكل خياراً رائعاً لإطلالتك في العيد


 

Lovely by Sarah Jessica Parker

هذا العطر هو أحد أجمل العطور التي أصدرتها النجمة سارة جيسيكا باركر، فهو يشتمل على نغمات الخزامى والعنبر والأوركيد والتفاح المارتيني، التي تشكل مزيجاً رائعاً سيضفي على طلتك في العيد أنوثة ورقياً. فهذه النجمة جمعت في عطرها روائح مميزة للمرأة المحبة للأناقة والجمال. 


 

Fame by Lady Gaga

هو أول عطر أسود يتحول الى شفاف عند وضعه، وهو يجمع عناصر متنوعة تجعله أكثر جاذبية وتميزاً، فالنجمة ليدي غاغا وضعت مجهوداً كبيراً في صنع هذا العطر الرائع، الذي يحتوي على مستخلص زهرة ست الحسن والبخور والعسل والزعفران والمشمش، الى جانب الياسمين والأوركيد. بالتالي، هو مناسب جداً للمرأة الجريئة التي ترغب في لفت الأنظار أينما كانت.

 

 

Jennifer Aniston by Jennifer Aniston

يشبه هذا العطر الليالي الصيفية التي تجمع الأصدقاء والمحبين، وهو يتميز برائحته التي تجذب بسرعة الأنظار. يحتوي عطر جنيفر أنيستون على نغمات منعشة تجعله مفضلاً لدى النساء اللواتي يملن الى العطور الهادئة التي تضفي عليهن لمسة في غاية الرقي والجمال.

 


 

Ari by Ariana Grande

يوصف هذا العطر الصادر عن النجمة أريانا غراندي، بالرائع والجذاب، فهو عطر فاكهي يشتمل على نغمات التوت والغريب فروت والكمثري، وهي نغمات ناعمة إلا أن رائحتها تدوم طويلاً لتمنحك رائحة شهية لا مثيل لها.

 

 


 Nude by Rihanna

ابتكرت النجمة ريهانا هذا العطر بإلهام من بعض الروائح المفضلة لديها، فصنعت منها عطراً خفيفاً إنما في غاية الجمال، وهو يعتمد في شكل أساسي على الغوافة والكمثري وزهر البرتقال، وهو أحد خيارات العطور الملائمة للعيد، فلا تترددي في تجربته.

 


Gold by Kim Kardashian

 

يشتمل هذا العطر في تركيبته، على البرغموت والياسمين والغريب فروت والفلفل الوردي والبنفسج، أما نغماته الأساسية فهي الباتشولي وخشب الصندل والعنبر. ومن المؤكد أنك ستحبين رائحته، فهي أنثوية بامتياز وجذابة، وبإمكانك اعتماده في العيد والتمتع برائحة أخاذة ستلفت الأنظار إليك.

 


Wonderstruckby Taylor Swift

إنه عطر ممتع للغاية، فهو يشتمل على نغمات الفاكهة التي ستشعرك بالانتعاش والحيوية، لذلك هو ملائم جداً لأجواء الصيف عموماً والعيد خصوصاً. وقد خاضت النجمة تايلور سويفت من خلال هذا العطر، تجربة ناجحة في عالم العطور، تكريماً للمرأة العصرية المحبة للعطور الطازجة.

 

 

Glow by Jennifer Lopez

يتميز هذا العطر برائحة منعشة ومريحة ومألوفة، وذلك بفضل تركيبته التي تعتمد بشكل أساسي على الياسمين والمسك وزهر البرتقال. وعلى رغم صدور هذا العطر في عام 2002، إلا أنه لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة بين النساء، فلا تترددي في تجربته خلال العيد.

 

 

إقرئي ايضا:ً

عطور العيد للمرأة الرومانسية

أفضل عطور العود للعيد

أجدد عطور العيد من العود والعنبر

أضف تعليقا
المزيد من عطور