افضل كريم لازالة التجاعيد حول العين

المنطقة المحيطة بالعينين أولى مناطق الوجه التي تهاجمها التجاعيد والخطوطة الدقيقة، فتبدو متقدّمة في السنّ. تحتاج هذه المنطقة إلى نوع خاصّ من الكريمات يراعي حساسيّتها ورقّة الجلد فيها، يحتوي على فيتامين C ومادّة الريتينول Retinol.
هذه القائمة سيّدتي من الكريمات الخاصّة بمحيط العينين تتناسب مع جميع أنواع البشرة العاديّة والجافّة، الدهنيّة والمختلطة كذلك تتضمن أنواعاً من الأمصال أو السيروم، تخفي علامات التعب البادية حول العينين وتعزّز من نضارة البشرة التي تعاني من الهالات السوداء والخطوط الرقيقة.

كريم الوقاية من التجاعيد لمحيط العينين


Sisley  Supremÿa Yeux At Night The Supreme Anti Aging Eye Serum

عيناكِ ستبدوان أكثر انتعاشاً وشباباً مع مصلSisley Supremÿa Eyes  الخاصّ للّيل، فهو من أفضل الأمصال المحاربة لشيخوخة البشرة. هذا السيروم علاج ليليّ يخترق الجلد بعمقن ما يؤدّي إلى انخفاض ملحوظ في حدّة الخطوط الدقيقة، التجاعيد، انتفاخ العينين، الدوائر الداكنة أو الهالات وإلى زيادة عامّة في ثبات الجفن، يغذّي البشرة بمكوّنات نباتيّة تنعكس فوائدها على البشرة، فتبدو أكثر شباباً وانتعاشاً، إذّ يحتوي على تركيبة  Phyto-Complex LC12 التي تجمع بين بين خلاصات نخيل الآساي Açaí ، الخميرة والكافيين، إضافة إلى مستخلص ببتيد الصويا الطبيعيّ بالكامل والشوفان، الغليسرين النباتي وزيت بذور البرقوق وزبدة الشيا. ليقلل بشكل واضح من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وفقدان محيط العين.

Lancôme ADVANCED GÉNIFIQUE EYE CREAM
كريم العين المتطوّر من Genifique يمتاز بقوام خفيف يشبه الهلام، يحتوي على مستخلص Bifidus المميّز من Genifique ، يساعد على تعزيز رطوبة البشرة حول منطقة العين الحسّاسة.

 

 

 

 

 

Lancome ADVANCED GÉNIFIQUE EYE CREAM


DIOR PRESTIGE Le Concentrate Eye Cream

يعمل Le Concentré Yeux على تنشيط منطقة محيط العين بفضل التآزر الفريد بين العناية بالبشرة والتدليك.
ينتشر قوامه بسلاسة على الجلد  عبر منطقة العين البانورامية بأكملها لتجديد أكثر اكتمالا، فينعّمها ويخفي علامات التعب خلال الاستعمال المتكرّر، لتبدو العينان أكثر إشراقاً.

 

اقرئي أيضاً:

 

تجاعيد العين الباكرة: هكذا يسهل التخلص منها بمكونين فقط


Cle de Peau Beaute Eye Contour Balm Anti-Wrinkle

بلسم مخمليّ وغنيّ، يرطّب بشرة منطقة العين الحسّاسة  ويعزّز مرونتها لتواجه علامات الشيخوخة. تركيبته عالية الأداء، غنيّ بالمعادن، وتمّ تطويره باستخدام تقنيّة الاستحلاب لتوفير ملمس ناعم للغاية، كما يحتوي على مركّب مضيء ولتثبيت الرطوبة.


Olay Brightening Eye Cream

هذا هو كريم العين الذي سترغبين في استخدامه كلّ صباح،  ولكن بشكل خاصّ بعد ليلة بلا نوم. مزيج من فيتامين B3  وفيتامين C، الكافيين ومركّبات ضوئيّة يخفي على الفور الهالات وعلامات الإرهاق، يغني عن استخدام خافي العيوب أو الكونسيلر.

Olay Brightening Eye Cream

Kiehls Creamy Eye Treatment with Avocado

كريم لمحيط العينين، غنيّ جدّاً بخلاصة الأفوكادو، يرطّب هذه المنطقة الحسّاسة من الوجه، ينزلق بسلاسة ويمكن استخدامه إذا كنتِ تعانين من التحسّس.

Estee Lauder Advanced Night Repair Eye Supercharged Complex

كريم يرطّب محيط العين لمدّة 24 ساعة ويخفي الهالات السوداء في أقلّ من شهر. هذا الكريم لن يساعدكِ على النوم، لكنّه سيجعلكِ تبدين كما لو كنتِ فعلتِ حقّاً.

Lancer Eye Contour Lifting Cream with Diamond Powder

مثاليّ كأساس للماكياج. يحتوي كريم العينين هذا على بودرة الماس لتفتيح محيط عينيكِ في ثوانٍ، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك وزبدة الشيا لصدّ الخطوط الدقيقة.

Lancer Eye Contour Lifting Cream with Diamond Powder

Chanel LE LIFT CRÈME YEUX Firming Anti-Wrinkle Eye Cream

تقطعين شوطاً طويلاً مع هذا الكريم المقاوم للتجاعيد الذي يساعد على تحسين مرونة الجلد حول منطقة العين. استخدميه صباحاً وليلاً لتلاحظي شباب البشرة حول العيون يوماً بعد يوم.

Fresh Black Tea Firming and De-Puffing Eye Cream

يستخدم هذا الكريم صباحاً ومساءً، كما يمكنكِ تطبيقه قبل الكونسيلر بفضل تأثيره المهدّئ والمبرّد.

SKII RNA Power Radical New Age Eye Cream

يثني مستخدمو هذا الكريم الخاص بمحيط العين والمضادّ على رائحته وملمسة الناعم، يريح هذه المنطقة الرقيقة، ويحدث تحوّلات في البشرة ستلاحظينها في أقلّ من أسبوع.

SKII RNA Power Radical New Age Eye Cream

3Lab Anti-Aging Eye Lift

بتركيبة من مضادّات الأكسدة المصنوعة من الطحالب، يخفّف على الفور من حدّة الخطوط الدقيقة، كما يضيء البشرة وينعشها في غضون بضعة أسابيع.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة