توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر أغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر اغسطس/آب 2019، على شتى الأصعدة وما الذي يحمله هذا الشهر من أحداث قد تكون سارة وأخرى صادمة. وما هي أبرز التوقعات التي ينتظرها برج الأسد، تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر أغسطس 2019

 

توقعات برج الأسد مهنياً:

هذا الشهر هو الوقت المناسب لدراسة الجوانب الحياتية كافةً، فخذ وقتك وكن حكيماً. عليك أيضاً تجنب الطرق المالية المختصرة. أبذل قصارى جهدك لإتقان كل نشاط تقوم به، وسترى بأنك ستحرز تقدماً كبيراً.
شهر أغسطس سيكون شهر مليء بالعديد من الأعمال التي ينبغي القيام بها وإنهائها،
لذلك سيأتي تعب لا مفر منه. لذا، عليك أن تتعلم كيفية الحصول على الراحة والاسترخاء، كي تستطيع مواصلة عملك وبذل المزيد من الجهود، كما يجب أن تتعلم كيفية الفصل بين حياتك الشخصية والمهنية

استفد إلى أبعد الحدود من هذا الطاقة التي تتمتع بها خلال الشهر عندما يتعلق الأمر بمفاوضات، تبادلات الأفكار، ووضع الخطّة طويلة الأجل؛ إذ يدعم الفلك مواليد برج الأسد خلال شهر أغسطس ويجعلهم أكثر قدرة على إيصال أفكارهم والتسويق لمشاريعهم بما يحقق لهم الربح المادي.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2019 بالفيديو

 

توقعات برج الأسد عاطفياً:

تلاحظ هذا الشهر أن الظروف تكون سهلة وتساعدك رحابة الصدر التي تتمتع بها على تلقّي المعطيات بإيجابية. لا خوف عليك من البقاء وحيدًا وعازبًا هذا الشهر،
فالظروف الفلكية تبشّر بانفراج وارتياح وفرص مناسبة لتعميق الصداقات والمعارف. قد لا تقع في الحب، لكنك بالتأكيد تترك انطباعات حلوة لدى الجنس الآخر. يتحدّث الجوّ العام وتحديدًا حتى تاريخ 22 عن خطوة أو تجربة جريئة او عن رحلة إلى الخارج أو تعارف ما.
أما الأسبوع الأخير فقد يحمل تشنّجًا لظهور ظرف او حدث مُربك خارج عن إرادتك. عليك أخذ الأمور بسلاسة.. لا تضع الحبيب في قفص الاتهام.قد يتخلى مواليد برج الأسد عن بعض العلاقات التي باتت تُسبب لهم الملل والضيق. وقد يدخلون في علاقات جديدة ينعمون فيها بالاستقرار والشغف.

تابعوا أيضاً:

هذا ما ينتظر برج الأسد في كل شهر من أشهر العام 2019

حقائق مثيرة حول برج الأسد!

برج الأسد ..كل ما تحتاجون لمعرفته عن «الملك»

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات