توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر أغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر اغسطس/آب 2019، على شتى الأصعدة وما الذي يحمله هذا الشهر من أحداث قد تكون سارة وأخرى صادمة. وما هي أبرز التوقعات التي ينتظرها برج السرطان، تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر أغسطس 2019

 

توقعات برج السرطان مهنياً:

يشهد مواليد برج السرطان هذا الشهر مرحلة جديدة من التغيير والتجديد المهني والتي تتطلب منهم المرونة والحسم في إتخاذ القرارات، كي يستطيعوا توظيف قدراتهم على نحو يحقق لهم الكسب المالي. لا تفقد صبرك أو تقع فريسة لليائس على أمور متعلقة بالشراكة. أنت فقط يمكن أن تعتمد على نفسك عندما يتعلق الأمر بأكثر الأشياء. كن حذرا بمالك، لا تنخدع في مخططات كسب سريع – هناك فرصة جيّدة جدا لتنخدع.

راجع مسيرتك المهنية بعد 20 أغسطس لترى كيف يمكنك تحسينها، أدرس جيداً قراراتك. وإذا استطعت بتاجيلها حتى مطلع الشهر المقبل. تصرّف بشكل إيجابي وبنّاء وابتعد عن القلق بلا داعٍ، بذلك ستوفر طاقتك لاستغلالها في أمور مفيدة.
فأنت تحتاج إلى مراقبة صحتك أكثر والتزود بمزيد من الطاقة والنشاط. ركز على الأمور المهمة في الحياة ولا تهتم بالمسائل التافهة.

وسيكون هذا الشهر مثمرًا على الصعيد العملي لك، فتتفتّح لك العديد من الأبواب،
ربما تجد نفسك مشتركًا في سفر أو عمل مع فريق كبير وتكون انت المرجع من أجل تطبيق بعض المشاريع الهامة.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2019 بالفيديو

 

توقعات برج السرطان عاطفياً:

تظهر في الاسبوع الأخير من شهر اغسطس بعض المؤشرات الايجابية والتي قد تجلب الحبّ وراحة البال. فينسجم العازب حاليًا مع مواليد برج السرطان والاسد والعذراء، بعد معاناة الشهر الماضي. تنصحك ماغي فرح أيها السرطان أن تطوي صفحة الماضي اذا اردت الاستمرار بالعلاقة. قد تجد أن الأمر يتطلب تقديم بعض التنازلات، أو ربما الاعتذار أو الوصول إلى حلول تُرضي الطرفين.
عليك ألا تبالغ في ردود أفعالك، فكل ما تريده في الحقيقة هو إيجاد حل يعيد اليك راحة البال والطمأنينة. فيعيش مواليد السرطان حالة من الاستقرار العاطفي، وسوف يحظون بلحظات من الرومانسية والشغف مع الشريك.

تابعوا أيضاً:

هذا ما ينتظر برج السرطان في كل شهر من أشهر العام 2019

أسرار برج السرطان

حقائق مثيرة حول برج السرطان!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات