توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر أغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر اغسطس/آب 2019، على شتى الأصعدة وما الذي يحمله هذا الشهر من أحداث قد تكون سارة وأخرى صادمة. وما هي أبرز التوقعات التي ينتظرها برج الثور، تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر أغسطس 2019

 

توقعات برج الجوزاء مهنياً:

يولي مواليد برج الجوزاء خلال شهر أغسطس/آب اهتمامًا كبيراً بكافة مشاريعهم ويقومون بدراستها جيداً قبل الشروع في أعمال جديدة. يجب أن تكون حذر جداً بشأن سمعتك وتجنب أي إثارة في موقع عمل. لا تُعاكس رؤسائك عندما يتعلق الأمر بتخمين واستثمارات مالية لم يخطّطا بما فيه الكفاية.

تحدث توقعات كثيرة في هذا الشهر، وتفتح صفحات جديدة، وتحل بعض المشاكل الصعبة التي التي طالما سبّبت لك إزعاجًا .سوف تلتقي أناسًا جدد يمكن أن تسافر أو تتعلم منهم كل ما هو جديد، وتعزّز علاقتك مع إخوتك أو محيطك القريب.

تحثك الأفلاك هذا الشهر أيها الجوزاء على الحركة والمبادرة وفتح صفحات حديثة من الاتصالات، واستعادة المشاركات في بعض الأنشطة لأول مرة.

وقد يحصل خلال هذا الشهر تسوية لبعض الأمور المالية، أو تقوية بعض العلاقات مع المقربين لك. ربما تنخرط في نشاط يثير فضولك وحماستك في وقت واحد، وتنجح في مجال جماهيري أو مجال التعاطي مع الناس ممارساً سحرك عليهم.

تقود فريقاً وتحقق انجازاً بمهارة مطلقة، وتبرهن عن جدارة في عمل جماعي أو إداري علمي وتكسب الثقة، مستعيناً باتصالاتك وعلاقاتك الغنية لتثبت موقعك، حتى تلك النافذة خارج البلاد.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019 بالفيديو

 

توقعات برج الجوزاء عاطفياً:

يعيش مولود برج الجوزاء خلال شهر أغسطس تجارب صعبة وقاسية، ولن تصمد سوى تلك السليمة والمتينة. إذا كنت في علاقة حب فإنك ستقوم بسفر مميّز وتستعيد المشاركة بنشاطات لأول مرة، وقد تفعل ذلك استجابةً لرغبة الحبيب.

يلتقي بعض مواليد الجوزاء الحبيب خلال سفر أو مشوار اجتماعي، وقد يكتشف أثناء سفر كم هو حريص على الشريك فيبحث عن التناغم والتوافق بعيداً عن التحديات والمنافسة.

تابعوا أيضاً:

أبراج ستتأثر أكثر من غيرها بموسم برج الجوزاء

حقائق مثيرة حول برج الجوزاء!

هذا ما ينتظر برج الجوزاء في كل شهر من أشهر العام 2019

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات