فساتين سهرة موضة صيف 2019 لمناسبات عيد الأضحى

برعت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة من فساتين السهرة ضمن عروض الأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2019، ألقي نظرة على مختاراتنا لكِ وأختاري منها ما يناسبك لسهرة عيد الأضحى المبارك.

 

فساتين بيضاء موضة صيف 2019

 

فساتين سهرة موضة صيف 2019

 

- طلي كالعروس في سهرات العيد وأعتمدي صيحة الفساتين البيضاء، بعض الموديلات زينت بالأسود كما في عرض سيدريك تشارليير Cédric Charlier نسقيها مع حقيبة حمراء مزودة بسلسال ذهبي وحذاء بيج بلون الجلد، كما نرشح لكِ الفستان المطرز بالأحمر من مجموعة دينيس باسو Dennis Basso.

 

فساتين مشجرة للسهرة لإطلالة مفعمة بالحياة

 

فساتين سهرة موضة صيف 2019

 

- مجموعات الربيع والصيف تعني الكثير من فساتين السهرة المغلفة بطبعات الورود الملونة، أستعيني بالموديلات التي جمعناها لكِ من عروض بادجلي ميشكا Badgley Mischka وكارولينا هيريرا Carolina Herrera لتخفي نحافة الجسم، أما الموديلات الـ Peplum من ماركيزا نوت Marchesa Notte ستساعدك في إخفاء ترهلات البطن.

 

فساتين A Line تخفي القامة الممتلئة

 

فساتين سهرة موضة صيف 2019

 

- لن تستطيعي أن تديري قامتك لصيحة فساتين الـ A Line هذا الموسم، أدرجت ماركة Mary Katrantzou فستان طويل مزود بطبقة فوقية شفافة وسترة قصيرة من البلاستيك الرائج، تجرئي وأعتمديه في سهرة العيد لتكوني محط الأنظار.

 

فساتين سهرة مستقيمة القصة

 

- وجهي خيارك هذا الموسم نحو فساتين السهرة مستقيمة القصة من توقيع باميلا رولاند Pamella Roland ونعيم خان Naeem Khan لتطيلي قامتك، تفاديه فقط في حال كنتِ ممتلئة الجسم.

 

فساتين سهرة موضة صيف 2019

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة