دنيا سمير غانم: ناموس المزاريطة سبب اعتذاري عن "الكبير قوي"

لهذا السبب انسحبت دنيا سمير غانم من الكبير أوي

 

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم أثناء استضافتها في برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب عن السبب وراء انسحابها من المشاركة في المسلسل الدرامي «الكبير أوي» مع الفنان أحمد مكي.

وقالت دنيا إن ناموس المزاريطة هو السبب الرئيسي وراء اعتذارها عن المسلسل بعد المشاركة في 4 أجزاء منه، مشيرة إلى أن صناع العمل بأكملهم كانوا يعانون من هذه المشكلة.

وعن مشاركتها في هذا العمل قالت دنيا: إنها دائماً تبحث عن الأدوار الجديدة والمميزة لكي تمتع جمهورها، وأضافت أنها كانت سعيدة بتجربة «الكبير أوي» بسبب اللهجة الصعيدية وتعاونها مع أحمد مكي.

 

دنيا شاركت بمسلسل «بدل الحدوته 3» الموسم الماضي

 

الجدير بالذكر أن دنيا شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «بدل الحدوته 3»، وقدمت من خلاله 3 قصص مختلفة دارت أحداثها في إطار الكوميديا الاجتماعية. وشاركها البطولة كل من أحمد رزق وهشام ماجد ومحمد سلام وشيماء سيف وسمير غانم ودلال عبد العزيز

وبيومي فؤاد وغيرهم، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف أبرزهم فتحي عبد الوهاب وأحمد أمين ومحمد ثروت وإنعام سالوسة وآيتن عامر ومحمود البزاوي. ومن إخراج خالد الحلفاوي.

يذكر أن دنيا كانت قد أحيت حفل ختام مباراة كأس الأمم الإفريقية قبل انطلاق مباراة الجزائر والسنغال في استاد القاهرة، وقدمت أغنية «وادينا النهاردة» وسط استعراض راقص مميز، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال.

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب