أفضل كريم لمحيط العينين من الصيدلية

لكل من تعاني من مشاكل في محيط العينين، كالخطوط الدقيقة، الهالات السوداء وأضرار أشعّة الشمس، استشيري طبيباً في الجلد ليساعدكِ في اختيار أفضل كريم لمحيط العيون، سواء كنتِ في العشرين، الثلاثين أو الأربعين أو ما بعد ذلك.

 

أفضل كريم لمحيط العينين من الصيدلية
 

 

عندما يتعلق الأمر بالكريمات، فمن المؤكّد أنّ منتجاً واحداً لا يناسب الجميع. ابحثي عن الصيغ المصمّمة لاستهداف المشاكل التي تواجهينها من خلال هذا الدليل لأفضل الكريمات الخاصّة بمحيط العين والمتوفّرة في الأسواق. سواء كنتِ ترغبين في التخلّص من الهالات السوداء، تليين الخطوط الدقيقة، محو أضرار أشعة الشمس، أو التخفيف من حدّة علامات الشيخوخة، هذه الكريمات والأمصال ستبدّد مخاوفكِ من كيفيّة العناية ببشرة محيط عينيكِ وستقدّم لها العلاج الذي يناسبها، فكلّ كريم منها يعالج مشكلة أو اثنتين، صادر من شركات متخصّصة وموثوق بها، ولمزيد من الثقة سننقل لكِ آراء أخصائيّي الأمراض الجلدية فيها .

Biopelle Radiance Eye Cream

 

 أفضل كريم لمحيط العينين من الصيدلية

 

أفضل للاستخدام في النهار


وفقاً لخبير الجلديّة Ted Lain MD من تكساس، كريم رائع للاستخدام اليوميّ، صباحاً، يحتوي على جميع المكوّنات التي تبحثين عنها للمساعدة في حماية وتجديد منطقة العين الحسّاسة والرقيقة. تركيبته تساعد على زيادة إنتاج الكولاجين ومضادّات الأكسدة التي تحمي من ضرر الأشعّة ما فوق البنفسجيّة، العوامل البيئيّة الملوّثة. يرطّب البشرة ويملأها، يمنحها لوناً خفيفاً جديراً بأن يكون قاعدة للمكياج إضافيّة.

Lumiere Bio-Restorative Eye Cream

 

 أفضل كريم لمحيط العينين من الصيدلية
الأفضل للدوائر الداكنة


وفقاً لطبيبة الجلد Debra Jaliman من نيويورك، يحتوي هذا الكريم على بيسابولول Bisabolol المعروف أيضاً باسم ليفومينول Levomenol الذي يحفّز إنتاج الكولاجين وكذلك الكافيين الذي يعمل على تضييق الأوعية الدمويّة ويحسّن من مظهر الهالات السوداء. بيسابولول هو مضادّ للالتهابات ومشتق من البابونج ، لذلك هو مهدّئ لبشرة الجفن الحسّاسة. يحتوي كريم لوميير أيضاً على الجليسرين المرطّب للغاية.

L'Oreal Revitalift Volume Filler Eye Treatment
 

 

الأفضل لإعادة ملء الجلد


كريم سحريّ غنيّ بحمض الهيالورونيكHyaluronic Acid وهو مكوّن موجود في موادّ حقن البشرة وعنصر أساسيّ في الأمصال الموضعيّة. يفيد حمض الهيالورونيك المجزّأ الجلد عن طريق سحب الرطوبة إلى البشرة ومنح منطقة العين الامتلاء المؤقّت خاصّة الخطوط الدقيقة. صيغته غير الدهنيّة تحتوي أيضاً على مادة الكافيين. منافع هذا الكريم عرضتها خبيرة علاجات البشرة S. Manjula Jegasothy, MD من فلوريدا وميامي.

Estee Lauder Advanced Night Repair Eye

 

أفضل كريم لمحيط العينين من الصيدلية

 

الأفضل لـلدوائر الداكنة والخطوط الدقيقة


يقول خبير علاجات البشرة William Kwan, MD من سان فرانسيسكو إن هذا الكريم أثبت لزبائنه ما يدّعيه في عبوته الأنيقة. كريم مفيد حقّاً في تحسين الدوائر الداكنة والخطوط الدقيقة.

Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Eye Cream

 

الأفضل للخطوط الدقيقة

 


يحتوي على الريتينول Retinol المكافح للشيخوخة وحمض الهيالورونيك للترطيب. الريتينول هو أحد مشتقّات فيتامين A الذي يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين. وفقا للدكتورة Debra Jaliman MD طبيبة في الأمراض الجلدية في نيويورك .

Olay Regenerist Eye Lifting Serum

 

أفضل كريم لمحيط العينين من الصيدلية

 

الأفضل للخطوط الدقيقة والهالات السوداء


وفقاً للدكتورة نفسها Dr Jaliman، هو كريم خالٍ من العطور، يحتوي على النياسيناميد Niacinamide أو الـ Niacine الذي يعرف أيضاً بفيتامين B3، كذلك على مضادّات الأكسدة والببتيد Peptide، وهو مزيج مثاليّ من المكوّنات المضادّة للشيخوخة والمفتّحة للجلد المحيط العين ومحو الهالات السوداء.

Neutrogena Hydro Boost Eye Gel

 

الأفضل للبشرة الجافّة والحسّاسة

 


أوصى العديد من خبراء الجلديّة بهذا الكريم بشكل خاصّ للّواتي يعانين من الجفاف والحساسيّة حول العينين، لأنّه يقوم بترطيب البشرة بشكل فائق ويرمّم نسيجها. هذا إضافة إلى أنّه هلاميّ وخفيف الوزن، واقٍ من الشمس يمتصّه الجلد بسرعة ويسمح للتطبيق السريع للمكياج.

SkinCeuticals AOX Eye Gel

 

أفضل كريم لمحيط العينين من الصيدلية

 

الأفضل لمرحلتي العشرين والثلاثين

 


يحتوي على مضادّات الأكسدة الجيّدة، مثل فيتامين C النقيّ وحامض الفيرليك Ferulic Acid أو الفوليك Folic Acid، اللّذين يساعدان في علاج علامات الشيخوخة الناتجة عن الأشعّة ما فوق البنفسجيّة، كما يحتوي على مادة الكافيين ومستخلص Ruscus Aculeatus ، أي الآس البريّ لتقليل الانتفاخ تحت العين وتحسين الدورة الدمويّة ومحو الهالات. فالمكونات النشطة في هذا الجل اختيار مثاليّ لتنعيم منطقة العين ومواجهة بقع الشمس، كما أنّ قوامه وخفّة وزنه يجعلانه مثاليّاً للاستخدام قبل تطبيق المكياج، وفقاً للدكتور Dr. Shevanti M Jegasothy.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة