هكذا تحصلين على ستايل مايا دياب الجذاب

يبدو أن أيقونات الموضة دوماُ ما يبدون بمنتهى الشياكة في شتى المواقف والاماكن، وخير دليل على ذلك هو ستايل مايا دياب الجذاب والذي يجعل منها ملهمة لنا على الدوام. فمن منا لا ترغب بان تبدو جذابة مثلها في شتى الأوقات؟ ولكن عليك أن تعلمي بانه بالرغم من انها تتحلى بذوق رفيع للغاية، إلا أن اللوكات العظيمة لا تحصل عن طريق الصدفة. فثمة دوماً أمور استراتيجية تسهم في إنجاح كافة طلاتها، وهي أنها تمتلك قطع الملابس والأكسسوارات المثالية والأساسية. من هنا، ومن خلال تمعنا بدراسة لوكاتها، رصدنا قطع أساسية تمتلكها لا بد أن تتوافر في خزانة كل من تسعى الى الأناقة والعصرية في شتى إطلالاتها بغض النظر عن صيحات الموضة اللآنية.

 

ابرز ما يميز ستايل مايا دياب

 

مايا دياب


1-    قميص أبيض طويل: اكنت بمزاج ناشط إجتماعياً او سياسياً أو ترغبين فقط بإضافة جرعة من الكلاسيكية العصرية، القميص الأبيض الطولي لا بد أن يكون له مكانته في خزانتك في الوقت الراهن.
2-    حذاء بطول الأفخاذ: هذا الحذاء استبدل الأحذية التقليدية الكلاسيكية، إذ أنه جريء ومنعش وعصري ورافي في آن. إنه ضرورة لا مفر منها في دولاب أي فاشينيستا وللطقس الحار، أطلقت لك الكثير من الدور نسخ ربيعية مفتوحة ذات أربطة.

 

 

مايا دياب

اقرئي أيضاً:

  اجمل صبغات الشعر لصيف 2019 من وحي مايا دياب
   


3-    حقيبة كبير: شنطة مميزة ذات تفاصيل لافتة هي من أساسيات لوكات مايا بحجم كبير تجعلها تبدو عملية حين تتدلى من يدها بطريقة غاية بالشياكة. ستضيف الى أي لوك شياكة رائعة.  
4-    سروال من الفينيل: لم يعد هذا السروال حكراً على أي شخصية بل هو يتلائم مع أي سيدة، حتى لو كانت كلاسيكية. هذه الديفا تحب أن تتلاعب بالموضة وتكسر القواعد وأن تنسقه مع حذاء بكعب عالي وتوب بسيطة بمنتهى الأنوثة لتخلق توازن في لوكها.

مايا دياب


5-    نظارات شمسية إستثنائية: لا شيء يتفوق على طلة وينهيها بلمسات مثالية مثل النظارات الشمسية الإستثنائية. الإطارات الأسمك والألوان غير المتوقعة دوماً ما تترك انطباع قوي.
6-    سترة بطابع عسكري: تأثير عسكري أكان على شكل اللون او النقوش دوماً ما يضيف لمسات عصرية الى أي لوك. كما أن هذا اللون بات يعتبر حيادياً ولذا بوسعك تنسيقه مع أي قطعة متوفرة في غرفة ملابسك.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات