نجم عالمي شهير يزور مصر قريبا ويحيي حفلا في الساحل الشمالي.. خمنوا من هو

حفل عالمي على أرض الساحل الشمالي في الثاني من أغسطس

 

يستعد مغني الراب الأمريكي العالمي «راس» للغناء في مصر لأول مرة خلال حفل غنائي ضخم موعده الثاني من أغسطس بالساحل الشمالي، تم إصدار التذاكر مؤخراً في ثلاث فئات رئيسية: الفضة مقابل 500 جنيه، والذهب مقابل 800 جنيه، وVIP مقابل 1500 جنيه.
تسلط الأضواء على هذا الحفل نظراً لشعبية المغني راس الكبيرة بالوطن العربي ومصر أيضاً

إن الحفل ستحتضنه واحدة من أهم البقاع السحرية بالساحل الشمالي وتم اختيار راس من قبل المنظمين للحفل، نظراً لتألقه مؤخراً لدى فئة الشباب، لكونه أيقونة للحيوية والحماس لما يقدمه خلال أعماله من فلسفة العمل والجهد من أجل تحقيق الأهداف والأحلام بحسب بيان صحفي صادر عن الجهة المنتجة.

راس فنان شامل حصد العديد من التصنيفات العالمية ويعد راس Russell Vitale فناناً مستقلاً، حيث ينتج ويوزع ويكتب ويغني كل أعماله الغنائية. وحصل راس على تصنيفات عالمية، حيث حصل على المركز السابع في Billboard 200 وفى المركز الخامس في تصنيف R&B/Hip-Hop ولدى إصداره الأغنيتين الفرديتين What They Want وLosin’ Control تحصل على الجائزة الذهبية عنهما من RIAA بالولايات المتحدة الأمريكية، وألبومه الثاني عشر There’s Really a Wolf حصد جائزة الـPlatinum في 18 أبريل عام 2018 وتحدثت معظم أعماله عن الدوافع والنصيحة والتجارب وكيف نتعلم من أخطائنا ونحاول ونحاول حتى تتحقق الأهداف والأحلام.

شركة Cvents تعد من المتخصصين في تنظيم الأحداث الهامة لما تطبقه من أنظمه حديثة ابتكارية تواكب العالمية لترضي جميع الأذواق في كل حدث تنظمه. وتتنظر Cvents في تشريف مصر عالمياً في تنظيم هذا الحفل العالمي على أرض العلمين الجديدة باستخدام تقنيات حديثة تستخدم للمرة الأولى في مصر في الحدث المرصود له جهود إنتاجية ضخمه للظهور بمظهر متألق يليق بمصر وبمكانة الحدث.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم