افضل سبراي لتثبيت المكياج

لا تتخوّفي من سيلان مكياج بشرتكِ في الصيف، استعيني ببخّاخ تثبيت المكياج على كامل البشرة والذي يحتوي مكوّنات لطيفة ينعشها ويعزّز من رونقها. يأتي بصيغ مطفأة أو لامعة ليدوم مكياجكِ متألّقاً لساعات طويلة.

 

افضل سبراي لتثبيت المكياج
 

افضل ماركات تثبيت المكياج:

 

Urban Decay All Nighter Setting Spray

يشتهر بخّاخ Urban Decay بقدرته في الحفاظ على المكياج لمدّة تصل إلى 16 ساعة. إذا كنتِ لا تحبّذين تفقّد مكياجكِ وتصحيحه كلّ ساعتين، فهذا هو المنتج المناسب لكِ.

Mac Mini Fix+ Scent Bundle

يمكن العثور على بخّاخات Mac's Fix + في العديد من حقائب خبراء التجميل. فهو بمثابة سلاح سريّ لثبات المكياج خلال أسابيع الموضة في العواصم العالميّة. بخّاخ مطعّم بمجموعة من روائح الفواكه، ممّا يجعله أساسيّاً في فصل الصيف.

 

افضل سبراي لتثبيت المكياج
 

 

L'Oreal Paris Shake & Glow Setting Mist

يكمن سرّ هذه التركيبة الصحيّة في زجاجة ورديّة، غنيّة بماء جوز الهند والجلسرين لإبقاء بشرتكِ بحالة صحيّة ومنتعشة، فيبدو مكياجكِ مثاليّاً.

e.l.f. Makeup Mist & Set Spray

تحتوي هذه الزجاجة الصغيرة على تركيبة ترطّب البشرة الجافّة بكفاءة وتحافظ على حيويّتها طوال اليوم.

 

افضل سبراي لتثبيت المكياج
 

 

Morphe Continuous Setting Mist

زوِّد بمزيج مثاليّ ليمنع ذوبان الماكياج وتلاشيه ليظلّ متألّقاً طوال اليوم. قومي برشّه على فرشاة ظلال العينين قبل وضع الأيشادو المختار لمكياج العيون، فيدوم طوال اليوم تحت أشعّة الشمس.

UncompliKated SPF

إذا كنتِ لا تحبّذين تطبيق الـ SPF لأنّه بالنسبة لكِ يفسد مكياجكِ، عليكِ ببخّاخ SPF من Kate Somerville الذي يؤمّن الحماية الفائقة للبشرة من أشعّة الشمس. صمّم خصّيصاً كخطوة نهائيّة لحماية الماكياج في الحرّ.

 

افضل سبراي لتثبيت المكياج
 

 

bareMinerals Dew Mist Setting Spray 100ml

إذا كنتِ ممّن يحبّذن التغطية الخفيفة وترغبين ببشرة ناعمة وصحيّة، يمكن لهذا البخّاخ أن يضفي عليها بريقاً دون أن تبدو متعرّقة.

Marc Jacobs Re(cover) Perfecting Coconut Setting Mist
اجعلي مكياجكِ يدوم لفترة أطول مع هذا البخّاخ الغنيّ بجوز الهند الملطّف والمنعش للبشرة، يمنحها الترطيب، فهو مثاليّ للبشرة الجافّة.

Smashbox Photo Finish Setting Spray

تمّ إطلاق هذا البخّاخ السحريّ حديثاً، خفيف الوزن ليجعل أساس البشرة يستمرّ متألّقاً لساعات متتالية، يقاوم حرارة الجوّ بشكل مثاليّ.

 

افضل سبراي لتثبيت المكياج

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج