هل باتت الباستا موضة الفاشينيستا الجديدة؟

يبدو أن موضة الملابس والصيحات الجديدة لم تعد تكف الفاشينيستا اللواتي اتجهن نحو الأكل لجعل صورهن أكثر جاذبية، وتحديداً الباستا. فقد بدأت هذه الصيحة من خلال علامة فيكتورياز سيكريت التي احتفت بالباستا من خلال جلسة تصوير مكرسة لها تقريباً. فقد ظهرت العارضات بملابس اللانجيري مع طبق من الباستا. وبالرغم من أن أغلب العارضات وحتى الفاشينيستا اللواتي يظهرن بصورهن مع الباستا لا يتناولنها لكونها تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، إلا أن صورهن تبدو شهية للغاية.

صيحة الباستا

اقرئي ايضاً:

  لمتتبعي الـ "ريجيم".. نصائح لإعداد الباستا الصحية
   

الباستا والنحافة المبالغة

ومن خلال إدخال طبق الباستا الى الصور، يبدو أن العلامات العالمية تدعو العارضات وكل السيدات اللواتي يبحثن عن النحافة المبالغة الى تناول الطعام وإدراك أهمية ذلك وخطورة النحافة على الحياة، خصوصاً بعد وفاة عدد من العارضات منذ عقود بسبب امتناعهن عن تناول الطعام للحفاظ على أجسامهن وإصابتهن بمرض البوليميا الذي يسلب الحياة إذا ما تدهورت الحالة. والباستا تعتبر موضة كبيرة اليوم، حتى أن علامة دولتشي أند غابانا تعتبرها على ما يبدو من أهم عناصر جاذبيتها، بعد أن أطلقت الكثير من التصاميم بنقوش الباستا في وقت سابق، وأطلقت حملة إعلانية شتوية تتضمن أشخاصاً يتناولونها بشهية.

علامة دولتشي أند غابانا

 

الفاشينيستا العربيات

وقد ركبت العارضات العالمية صيحة الباستا ونشرن صور لهن وهن يتناولنها أو تظهر معهن بالصور مثل كارا ديليفين التي تشاركت صحن من الباستا مع Pixie Geldof في إحدى جلسات التصوير الناجحة والتي ظهرت في مجلة عالمية شهيرة.  من هنا، بدأت تهل علينا صور الفاشينيستا العربيات عبر صفحاتهن على إنستغرام بلوكات مختلفة ومكياج وشعر لافت وهن يتناولن الباستا او يتظارن بذلك على الأقل، ويبدو أن هذه الصور نالت إعجاب المتابعين ما جعلهن يكررنها أكثر من مرة في فترات متقاربة.
من هنا، نجد أن الموضة وهذا العالم الواسع في بحث مستمر عن عوامل جذب جديدة تخرج الجمهور عن الرتابة وتبقيه مشدود لمتابعتها على الدوام.

علامة دولتشي أند غابانا

 

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات