تصاميم فاخرة من علامة GÁLA By Ameera

تصاميم راقية تحبس الأنفاس وألوان ناعمة مفعمة بالأنوثة تلفت الأنظار.. تلك هي الأزياء التي تصممها أميرة سفيتلانا كرباتوفا  صاحبة علامة GÁLA By Ameera. 
واليوم، من خلال هذا اللقاء مع مصممة العلامة، سوف تكشف لك "الجميلة" النقاب عن أحدث مجموعة لتصاميم GÁLA By Ameera والتي تم استلهامها من عالم سباقات الخيل الفاخر. فتابعي معنا..

عن GÁLA By Ameera


تأسست GÁLA By Ameera عام 2015. ما هي الأسس التي ترتكز عليها علامتك التجارية وكيف تحافظين عليها؟
صحيح أن العلامة تأسست عام 2015 إلا أن قصتها بدأت مع جدتي واسمهاGala حيث كانت مصممة أزياء. لقد أمضيت معظم فترة طفولتي في ورشة عملها، فدهشت بكل الملابس التي صنعتها. فهي كانت ولا تزال أفضل معلمة. إن علامة GÁLA By Ameera هي مجرد استمرار ية لموروث وتراث الأسرة.

تصميم الأزياء الفاخرة


تقومين بتصميم 3 مجموعات سنويًا: الربيع / الصيف ، ريزورت ، الخريف / الشتاء. كيف تختارين موضوع كل مجموعة؟
يكمن خلف كل مجموعة عمل كبير. فهذه الأخيرة لا تتعلق بصنع الفستان إنما تدور حول ما نريد ترجمته إلى العالم. قبل البدء في أي مجموعة أقوم بإجراء بحث مكثف ، ودراسة اتجاهات وألوان الموسم، بالإضافة إلأى الأقمشة التي ستكون مناسبة لها. أحب دراسة الملابس التقليدية التي تعود إلى ثقافات مختلفة، والتي أقوم بتحويلها تصميم عصري مواكب للحاضر. تبدأ العملية الأولية في إعداد مئات الرسومات التي أخرج منها القليل لمجموعتي النهائية للموسم.

مصادر إلهام GÁLA By Ameera


ما هي مصادر إلهامك؟
يأتي الإلهام بأشكال عديدة: من السفر وقراءة الكتب ومقابلة الأشخاص والطبيعة من حولك. ويحدث ذلك في بعض الأحيان عندما لا تتوقع ذلك على الإطلاق. لهذا السبب دائماً أحمل كراسة الرسم معي لالتقاط الأفكار السريعة.فأنا أستلهم من العالم أجمع!  

مجموعة صيف 2019 
استوحيت مجموعتك الأخيرة لربيع وصيف 2019 من عالم سباق الخيل. ما الذي يميزها عن المجموعات الأخرى التي صممتها؟

جاء إلهامي لمجموعة صيف 2019 من خلال مراقبة السباقات المختلفة في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال Royal Ascot و Melbourne Cup و Kentucky derby و .Dubai World Cup
يعود تاريخ سباق الخيل إلى أكثر من 300 عام، واليوم تقوم العديد من السيدات بحضور السباقات مرتديلات الملابس الأنيقة والفاخرة. مع أخذي ذلك بعين الاعتبار، صمّمت مجموعة صيف 2019 التي حظيت بتقدير النساء من مختلف أنحاء العالم ، مثل السويد وإنجلترا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة.  هذه المجموعة مخصصة لأي عصر. إنها تتضمن فساتين أنيقة وعصرية، بالإضافة إلى تصاميم حريرية، وبدلات وفساتين تويد كلاسيكية. أما بالنسبة للألوان، فقد استخدمت الباستيلية مضفيةً لمسة من التطريز لإبقائها أكثر سحراً.

ما الأقمشة التي اتكزت عليها في مجموعة صيف 2019؟
بالنسبة لمجموعات الربيع / الصيف، أفضّل دائمًا الأقمشة الطبيعية. وفي هذه المجموعة بالذات، استخدمت القطن والحرير والدانتيل والكريب والمخمل بالإضافة إلى التويد الذي أعتبره ملك هذه المجموعة. 

أضف تعليقا
المزيد من مقابلات