عبايات وقفاطين ملونة من إنستقرام الفاشينيستا لإطلالة عيد الأضحى

لسنا في حاجة إلى التأكيد على تصدر العبايات لمشهد الموضة العالمية بعد أن كانت الضيف الأنيق والمحتشم على منصات عروض الأزياء في مختلف المواسم، لذا تحرص الفاشينيستا المحجبات على تنسيقها بطرق مميزة، أستوحي من أناقتهن لإطلالة عيد الأضحى.

 

عبايات ملونة من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

 

عبايات ملونة من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

 

- تأتي صيحة الألوان الباستيلية على أول قائمة إتجاهات الموضة العالمية وأنعكس ذلك على اختيارات أشهر الفاشينيستا المحجبات وعلى طريقتهن نسقي العبايات الزرقاء والخضراء الفاتحة مع توب وبنطال باللون الأبيض لإطلالة ناعمة ونرشح هذا التنسيق للسمراوات.

- نسقي العبايات الباستيلية إما مع طرحات بيضاء أو بلون مطابق للون العباءة لإطلالة بسيطة في نهار عيد الأضحى المبارك، وأحرصي على أن تكون عباءتك مزدانة بتطريز ناعم أو زينيها بقلادة عريضة مرصعة بالكريستالات الملونة.

 

عبايات ملونة من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

 

- على العكس وجدت الألوان الصارخة والجريئة طريقها إلى منصات العروض ومنه إلى إطلالات الشارع، واكبي هذه الموضة بإعتماد قفطان فوشيا مطرز بالذهبي مع حقيبة ذهبية وطرحة بيج للوك فخم يناسب مناسبات عيد الأضحى.

- تربع الأصفر على عرش الموضة، تجرئي واختاريه ليكون لون عباءتك وأكملي اللوك ببنطال وتوب باللون الأسود وأعتمري طرحة سوداء وأنتعلي حذاء الـ Babouche من غوتشي Gucci.

- برزت هذا الموسم موضة العبايات ذات التفاصيل الأنثوية مثل أكمام الجرس أو المؤلفة من طبقات مكشكشه، أعتمدي هذا الستايل أثناء النهار وفي المساء لإطلالة فريدة.

 

عبايات ملونة من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات