اختبار شخصية يكشف صفات تجذب الزوج الى امرأة اخرى

يمكن اي اختبار شخصية بسيط أن يكشف بعض الصفات والخفايا التي تشكل اساساً لتحديد المصير ومسار الحياة. ولهذا ينصح مثلاً بخوض اختبارات تقوم على اختيار شكل من اشكال عدة. ومنها اختبار شخصية يتطلب اختيار حقيبة من ضمن 5  حقائب بتصاميم مختلفة. فهذا يسمح باكتشاف الصفات التي قد تجذب الزوج الى امرأة اخرى وقد تسبب ابتعاده عن زوجته.

 

طريقة اختبار شخصية من خلال اختيار حقيبة


ليس صعباً اجراء اختبار شخصية بسيط يساعد على كشف الطباع والصفات التي تلعب دوراً مصيرياً في الحياة الزوجية والتي تجعل الرجل يبتعد عن زوجته ويفضل امرأة اخرى. ولهذا يكفي اختيار واحدة من هذه الحقائب الـ5 ذات التصاميم المختلفة.   


الحقيبة 1
يعني اختيار هذه الحقيبة في اختبار الشخصية هذا ان الزوج قد يميل الى امرأة اخرى غير زوجته وان هذه المرأة تتمتع بصفات مميزة جداً مثل الاستقلالية والحيوية والقدرة على ابتكار الافكار واقتراح النشاطات والمشاريع التي تمنع الشعور بالملل. ومن صفاتها ايضاً عدم الشعور بالقلق عند مواجهة المصاعب وامتلاك موهبة تحليل المواقف والتعامل مع الظروف والتحديات الصعبة بهدوء وبعيداً عن الانفعال والغضب.

الحقيبة 2
قد يشعر الزوج بالانجذاب الى امرأة تتمتع بالكثير من الانوثة وتحرص على اظهار ذلك من خلال ملابسها وطريقة كلامها وتصرفها وتعاملها مع الآخرين. كما يدل هذا الاختيار على انها تفخر بذاتها وتثق بقدراتها وانه يمكن الاعتماد عليها للقيام ببعض المهمات غير السهلة. ويشير الى ان المرأة التي قد تجذب الزوج وتبعده عن زوجته تتمتع بصفات اخرى مثل عدم الميل الى التدخل في شؤون الاشخاص الآخرين وعدن التأثر بآرائهم او مواقفهم.

اختبار

 


الحقيبة 3
 من خلال اختبار الشخصية عن طريق اختيار الحقيبة رقم 3 يمكن معرفة ان المرأة التي تجذب الزوج وقد تسبب انفصاله عن زوجته تتميز بالعفوية والبعد عن التصنع والقدرة على الاستفادة من الدروس التي تقدمها لها اخطاء الآخرين. كما انها سريعة البديهة وتفهم ما يريد الزوج قوله من دون الحاجة الى الكثير من الايضاح والكلام. وهي ايضاً متواضعة ولا تحب الاستعراض ولا التفاخر بما تمتلكه ولا يتوفر لدى الاشخاص الآخرين. ولهذا يمكن الحياة الى جانبها ان تتسم بالهدوء والاسترخاء.

الحقيبة 4
من ابرز دلالات هذه الحقيبة ان الرجل قد يبتعد عن زوجته بسبب انجذابه الى امرأة اخرى جدية وقادرة على اخذ القرار المناسبة في الوقت المناسب في غياب شريك الحياة. وهي ايضاً عميقة التفكير ولا تهتم بالامور السطحية وغير المفيدة. كما انها سريعة التجاوب مع ما يطلب منها تنفيذه حيث لا يتسغرق اداؤها المهمات الكثير من الوقت. ومن غير الممكن ان تنسى التضحيات التي يبذلها الآخرون من اجلها ولا عطاءاتهم لها. الا انها تشعر احياناً بالقلق المفرط في بعض المواقف الصعبة.
الحقيبة 5
يكشف اختبار الشخصية هذا ان اختيار الحقيبة رقم 5 دليل على ان المرأة التي قد تجذب الزوج وتسبب انفصاله عن زوجته تتميز بشخصية فريدة. فهي ليست تقليدية ولا تشبه الكثير من النساء اللواتي يعشن في محيطها. والسبب انها تتمتع بمستوى ثقافة رفيع ولا تشعر بالغيرة من اي امرأى اخرى. كما انها تستحق الثقة بها ولا تشكل شريكة حياة فقط بل صديقة وفية ايضاً. فهي قادرة على الاهتمام بكل التفاصيل التي تتعلق بالزوج ومستعدة دائماً لإظهار عاطفتها تجاهه.
 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات