فيتامين سي - المكوّن المعزز للبشرة الذي تحتاجين إلى التعرف عليه

هل تحتاجين إلى بشرة مشدودة وأكثر إشراقا وجمالا؟ ثمة مكونٌ يساعد في ذلك: إنه الفيتامين سي. يُعد هذا العنصر بميزاته الهائلة مضادا قويا للأكسدة يساعد في الحد من الالتهاب والتصبغ ويعزز إنتاج الكولاجين للمحافظة على صحة البشرة. 
وينبغي أن يكون فيتامين سي جزءا من كل نُظم العناية بالبشرة كيفما كان نوع هذه البشرة، لكن تبقى جميع أنواع الفيتامين سي غير متساوية. وتتحلل بعض أنواع الفيتامين سي وتصبح أقل فاعلية عندما تتعرض للأوكسيجين. ولذلك يُعد حمض الأسكوربيك أفضل أنواع الفيتامين سي بناءً على البحث العلمي والنتائج المثبتة. 
وتحتوي مجموعة Skin Republic المكونة من ثلاثة أقنعة لتفتيح البشرة على حمض الأسكوربيك المستخلص من فيتامين سي الذي يجعلها فعالة على نحو كبير في استهدافها البقع الداكنة وعدم تجانس لون البشرة. 

قناع فيتامين سي الورقي لتفتيح بشرة الوجه (22 درهما إماراتيا): اعتبري هذا القناع كأس عصير الليمون الذي تتناولينه في الصباح، لكن بجانب حمائي مضاد للأكسدة من أجل بشرة مذهلة. هل ثمة مكونات إضافية؟ تُظهر الدراسات أن آثار الفيتامين سي تكون أكثر قوة عندما يمتزج بالفيتامين هـ (E) أو حمض الفيروليك. ولا تقتصر مكونات قناع فيتامين سي لتفتيح بشرة الوجه على الفيتامين سي وهـ (E) فحسب، بل يشمل أيضا نياسيناميد. إنه أفضل ما يمكنك الحصول عليه! 

قناع تفتيح منطقة العين (30 درهما إماراتيا مقابل 3 أقنعة): لا أحد يريد الهالات السوداء! ما يجعل الأمور أكثر سوءا هو عدم اقتصار الهالات السوداء على منطقة تحت العينين وإنما قد تظهر أيضا على الجوانب الداخلية والأجفان. إننا نتحدث عن تأثير مزدوج! ولحسن الحظ، فإن قناع Skin Republic لتفتيح منطقة العين يستهدف منطقة العين بأكملها (بما في ذلك جفن العين العلوي).

قناع فيتامين سي لتفتيح بشرة الوجه بخطوتين (27 درهما إماراتيا): نظرا إلى أن التقشير، عدو آخر للتصبغ، مهم في جعل لون البشرة متناسقا وتقليل المناطق الداكنة، يشمل العلاج الكامل للوجه تقشير السكر البني الخالص لإزالة خلايا البشرة الميتة ومساعدة الخطوة الثانية، قناع فيتامين سي الورقي لتفتيح الوجه، في الدخول بعمق أكبر إلى البشرة. 

ومع هذه المجموعة من الأقنعة المفتحة للبشرة، فإن فرصة بقاء التصبغ معدومة! 

جميع أقنعة Skin Republic مختبرة من قبل أطباء الأمراض الجلدية ولم تجرب على الحيوانات. تبلغ مدة صلاحية أقنعة البشرة من Skin Republic ثلاث سنوات، وتتوفر في متاجر هارفي نيكولز، بلومينج ديلز، أريج، لايف ستايل وكارجي.
مراكز التسوق: مثل سبينس وويت روز ومجموعة المايا وبلش 
الصيدليات: لايف ستايل، صيدليات ابن سينا، سلسلة صيدليات "بوتس"، صيدلية مدسن شوب وصيدليات يونايتد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. 
مواقع التسوق الإلكتروني: www.souq.com ، www.noon.com و www.sprii.com 

 

اقرئي أيضاً: 

أسرار جمال ساندرا بولوك في عيدها الـ55

كيفية التخلص من البقع الداكنة في الجسم

أفضل غسول طبيعي للوجه

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة