حلمي بكر: بلطجية خطفوا ابنتي الرضيعة

كشف الملحن الكبير حلمي بكر عن تعرضه لحادث سطو على شقته المقيم بها بمنطقة المهندسين، واعتداء عدد من البلطجية عليه بالضرب والسحل وإحداث عدد من الكدمات بجسده.

وأضاف أنهم قاموا بخطف ابنته الرضيعة ريهام التي تبلغ من العمر عامين، وقام بتحرير محضر بقسم الشرطة وذلك بعد أن ذهب للمستشفى وقام باستخراج كشف طبي يبين ما هي طبيعة حالته الصحية، واتهم حلمي بكر زوجته بتأجير بلطجية له وأن هؤلاء من قاموا بهذه الواقعة.

 

اقرئي ايضا : نجمات في حياة فاروق الفيشاوي.. أبرزهم سمية الألفي وليلى علوي وسهير رمزي

 

وأكد أنه لن يترك حقة من هؤلاء البلطجية، وأنه سيعيد حقه بطريقة قانونية؛ لأننا في دولة قانون وعدل، ويثق في التحريات التي تقوم بها الشرطة لتعيد إليه ابنته.

يشار إلى أن الموسيقار الكبير حلمي بكر قد كوّن الكثير العداوات مع عدد كبير من مطربي الحيل الحالي بسبب انتقاده الشديد لهم وتوجيه الكثير من التصريحات النارية ضدهم حتى أنه أعلن أنه سيقوم بتبليغ الشرطة عن مطربي المهرجانات بسبب المحتوى الذي يقدمونه للشباب والفتيات خلال الفترات الماضية.

 

اقرئي ايضا : بعد رحيل فاروق الفيشاوي.. وفاة نجمة سينمائية شهيرة

 

جدير بالذكر أن الموسيقار حلمي بكر كان ينشغل الفترة الحالية بانتخابات نقابة المهن الموسيقية التي ستجري خلال الشهر الجاري، ويتنافس من خلالها كل من امير الغناء العربي والنقيب الحالي هاني شاكر والمطرب والملحن والنقيب السابق مصطفى كامل، وكان ينوي حلمي بكر الاعتراض على المترشحين لمقعد النقيب؛ لأنه سبق وترشحوا وتولى كل منهم مدته ولم يقدموا ما يفيد الموسيقيين خلال فترة توليهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب