ألوان بالياج خاصة بالسمراوات من وحي النجمات

غالبية النساء، لا سيما ذوات البشرة السمراء يقعن في حيرة من أمرهن، لا سيما عندما يتعلق الأمر باعتماد ألوان صبغات بالياج للشعر. وبالتالي، يبتعدن عن اختيار ألوان شعر بالياج والأشقر بمختلف تدرجاته؛ لاعتقادهن أنه لا يناسب بشرتهن السمراء. ولكن، هذا الاعتقاد خاطئ؛ إذ العديد من النجمات العربيات السمراوات كمايا دياب ونادين نجيم والنجمات العالميات كنعومي كامبل وماريا كاري وغيرهن، اعتمدن ألوان بالياج خاصة بالسمروات، وبألوان الأشقر الذهبي والبيج والزيتي الفاتح وتألّقن بإطلالة لافتة. لذا، "الجميلة" تقدّم لك أفضل الأفكار المناسبة، لاختيار ألوان بالياج خاصة بالسمراوات وبتدرجات مختلفة لتزيّني بها خصلات شعرك، وتواكبي من خلالها أبرز صيحات موضة الشعر لهذا الصيف، وفي الوقت نفسه تليق بلون بشرتك السمراء وتجعل شعرك أكثر رونقًا وجمالأ.

 

ألوان بالياج خاصة بالسمراوات بالصور

 

ألوان بالياج رمادي زيتي للبشرة السمراء

استلهمي إطلالتك من النجمة مايا دياب، التي تعتبر من اكثر الفنانات جرأة في اعتماد لوكات تواكب أبرز صيحات الموضة، لا سيما موضة الشعر. واعتمدي ألوان بالياج رمادي زيتي التي تعتبر صيحة رائجة في موضة الشعر. ويمكنك اختيار تسريحة الشعر المموّج مع هذه الصبغة للحصول على إطلالة جذّابة.

ألوان بالياج خاصة بالسمراوات

 

ألوان بالياج أشقر فاتح للسمراوات

لإطلالة جذّابة تُبرز جمال بشرتك السمراء، اعتمدي صبغة شعر باللون البني الفاتح وخصّلي خصلاته بألوان بالياج أشقر متدرّج على غرار النجمة المتألقة بلقيس فتحي.

ألوان بالياج خاصة بالسمراوات

ألوان بالياج أشقر للسمراوات

تتميّز الفنانة نادين نسيب نجيم ببشرتها السمراء الجذّابة، ولإطلالة ساحرة تُبرز جمال بشرتك السمراء، يُمكنك اعتماد صبغة الشعر باللون الأشقر الغامق، وخصّلي خصلات شعرك بألوان بالياج باللون الأشقر الرمادي على غرار نادين نسيب نجيم.

ألوان بالياج خاصة بالسمراوات

ألوان بالياج أشقر زيتي

ننصحك باعتماد صبغة الشعر باللون الأشقر الرمادي الزيتي، التي تناسب صاحبات البشرة السمراء. اعتمدي صبغة الشعر باللون الأشقر وخصلّي شعرك بألوان بالياج أشقر زيتي لإطلالة لافتة في الصف على غرار النجمة العالمية ماريا كاري. وللمزيد من التألق والإشراق لإطلالتك، اعتمدي تسريحة الشعر المالس المتطاير.

ألوان بالياج خاصة بالسمراوات

 

طرق تطبيق ألوان بالياج للشعر بالفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by S A R M A D N A J E M (@hairbysarmad) on

 

 

ألوان بالياج خاصة بالسمراوات الجريئات

 

ألوان بالياج بلاتيني لاطلالة جريئة

لإطلالة جريئة وعصرية، إذا كنت من صاحبات البشرة الحنطيّة أو السمراء وترغبين بإطلالة جريئة عصرية، اختاري ألوان بالياج أشقر بلاتيني وكوني متألّقة بلوك جديد وعصري على غرار كلوي كارداشيان. اعتمدي هذا اللّون وكوني محط أنظار كل من حولك لاسيّما وأن الأشقر يبرز جمال عينيك ويمنحك سحراً أخّاذاً.

ألوان بالياج خاصة بالسمراوات

 

ألوان بالياج أشقر رمادي

إن كنت من صاحبات البشرة الحنطيّة وتبحثين عن تغيير لون شعرك للوك جديد، ننصحك باعتماد صبغة الشعر باللّون البنّي الفاتح وخصلّي شعرك باللون الأشقر الرمادي لاضفاء المزيد من الجمال والجاذبية على غرار النجمة العالمية جنيفير لوبيز.

ألوان بالياج خاصة بالسمراوات

 

ألوان بالياج نحاسي للسمراوات

لإطلالة جذّابة وعصرية تواكب صيحات موضة الشعر، اعتمدي اللون البني لشعرك وخصلّي خصلاته بتدرجات ألوان بالياج نحاسي واحصلي على إطلالة لافتة على غرار عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل.

ألوان بالياج خاصة بالسمراوات

 

اقرئي أيضًا:

الشعر المرفوع التسريحة الأنسب للصيف

الوان شعر بنغمات جديدة من الأومبري لصيف 2018

صور تسريحات ناعمة للطقس الحار

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات