أجدد عطور العيد من العود والعنبر

تمثل العطور أحد العوامل الأساسية التي تساهم في اكتمال إطلالة المرأة، التي تتوق الى الفخامة والرقي. فإن كنت من محبات العود والعنبر، فهما يشكلان الخيار الأفضل للتمتع برائحة ملؤها الجمال والأنوثة. لذلك، اخترن لك مجموعة من أجدد عطور العيد من العود والعنبر.

 

عطور فاخرة للعيد

 

أجدد عطور العيد من العود  

 

لمحبات عطور العود، بإمكانهن التزين بأجدد العطور التي تتركز على رائحة العود الفخمة، من بين هذه العطور عطر Tom Ford 'Oud Minérale' الذي يمثل بعداً جديداً لرائحة العود، فهو مزيج بحري وعشبي بمكونات مميزة، حيث يحتوي على الأعشاب البحرية المالحة والفلفل الوردي الناري وخشب العود الثمين، وعطرEx Nihilo ‘Oud Vendôme’  الذي سيضفي عليك لمسة عصرية تمثل الحداثة والذوق الباريسي، حيث يلتقي الشرق والغرب في منتصف ساحة فاندوم، فهو يمزج بين نغمات الزعفران الحار والزنجبيل الدافئ والقرفة، وخشب الأرز والعود والمسك والبخور، وهو عطر فاخر سيضفي على إطلالتك في العيد لمسة ملؤها الأناقة والجمال. كما بإمكانك اعتماد عطرGuerlain 'Oud Essentiel'  الذي تتميز رائحته بالنضارة التي يمثلها العود، إضافة الى نغمات مميزة، من بينها الورد الأخضر والأرز، وعطرPrada 'Miracle of the Rose'، الذي الإصدار الجديد من برادا والأكثر إبداعاً وفخامة، فهو يمثل طبقات من الروائح المختلفة، لخلق رائحة عود متعددة الأوجه تعتمد على أناقة وأنوثة زهرة الورد. ويمزج هذا العطر بين عدة روائح عميقة، في مقدمها الجلد والعود وخشب العود والتبغ، إضافة الى الباتشولي ورائحة الأزهار الغنية. إضافة الى عطرGucci 'Guilty Oud' الذي سيشعرك كأنك تتنزهين في غابة، حيث تندمج فيه الروائح الطبيعية مع بعضها البعض. مقدمة هذا العطر مكونة من العليق الأسود الغني والفلفل الوردي الحار والورد البلغاري، بقلب من الملاحظات الترابية كالباتشولي، مع قاعدة من العنبر والجلود ونكهة العود الطبيعية.

 

 

أجدد عطور العيد من العنبر

 

أما لمحبات عطور العنبر، فبإمكانهن اعتماد أجدد العطور التي تتركز بشكل أساسي على رائحة العنبر، في مقدمها، عطر Alien من Thierry Mugler الذي يمتلك مكانة كبيرة لدى العديد من النساء، وذلك نظراً الى رائحته العميقة والقوية التي تضفي على المرأة أناقة لا مثيل لها، أو عطر كلمات Kalemat الذي يأتي بعبوة أنيقة، وهو يشتمل إضافة الى العنبر، على اليانسون والتوت وخشب الكشمير وإكليل الجبل، وأوراق العسل والمسك، أو عطرAmber Vanilla Perfume Oil  من Regina Harris، الذي يتميز برائحته الغنية والمكثفة، والحارة والدافئة في آن، التي تعتمد على العنبر والفانيليا والتوابل. كما بإمكانك اعتماد عطر PRADA AMBER  الذي يتكون من العنبر والميموزا والماندرين والبرغموت والفانيليا وخشب الصندل والمسك...

 

 

إقرئي ايضاُ:

عطور العيد بمكونات فاخرة

عطور نسائية فخمة

عطور صيفية تمنحك رائحة ناعمة تدوم طويلاً

أضف تعليقا
المزيد من عطور