ازياء محجبات للعيد من وحي الفاشينيستا مرمر

في فصل الصيف، تواجه المرأة المحجبة صعوبة في اختيار الملائم و المريح من الأزياء، ففي ظل الطقس الحار الذي تواجهه البلدان العربية، عليها أن تعتمد طبقات من الملابس بأسلوب أنيق ومناسب.

لم يعد الخيار مستحيلاً، فساحة الأزياء مليئة بالاختبارات والمُلهمات مثل الفاشينيستات المحجبات، ومنهن الفاشينيستا مرمر التي له أسلوب خاص في اختيار الأزياء يميل إلى الأنوثة العصرية استوحي منها لاطلالة عيد الاضحى.

 

اقرئي ايضا : فساتين العيد من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

ذهبت مرمر هذا الصيف إلى مجموعة عصري من أزياء المحجبات، اعتمدت خلالها أحدث الصيحات والألوان لتلهمكِ بإطلالات أنيقة يمكنكِ محاكاتها على الفور.

 

درجات الباستيل لإطلالة صيفي ناعمة

 

إطلالات عصرية للمحجبات من وحي الفاشينيستا مرمر

 

مزجت الفاشينيستا مرمر بين مجموعة من درجات الباستيل مثل الأصفر والوردي مع الأخضر في نفس الإطلالة، ورغم تعدد الألوان إلا أنها بدت ناعمة ومناسبة لروح فصل الصيف المرحة.

ثم ذهبت مرمر للباستيل مرة أخرى، لكن هذه المرة بأسلوب أكثر حذراً. اعتمدت المدونة المحجب بليزر أصفر باستيل مع بنطلون أسود، كما لم تبالغ في لون الحقيبة و الحذاء بينما ذهبت لاختيار متوقع اقتصر على الأسود.

 

أزياء محجبات المطبعة تضيف لإطلالات الحجاب لمسة مرح

 

إطلالات عصرية للمحجبات من وحي الفاشينيستا مرمر

 

من نعومة الباستيل إلى جرأة الأزياء المطبعة برسوم كبيرة الحجم وألوان صارخة مثل الأحمر، قدمت مرمر نموذج آخر لأزياء المحجبات، حيث اعتمدت مجموعة من العبايات والفساتين الصيفية الماكسي المزينة بالورودوالطبعات الصيفية.

أما الستايل الثالث الذي استعرضته أيضاً مرمر خلال إطلالاتها هذا الصيف، كان صيحة المونوكروم أو إطالة اللون الموحد، حيث اعتمدت إطلالة كاملة باللون الأزرق الملكي، من الرأس حتى أخمص القدمين، حتى أن عدسات النظارات الشمسية والمكياج جاءا باللون نفسه تأكيداً على جاذبيته، أما الحقيبة فاختارت أن تكون باللون الأخضر.

 

اكسسوارات صيفية تناسب المحجبات

 

إطلالات عصرية للمحجبات من وحي الفاشينيستا مرمر

 

عززت مرمر إطلالاتها الصيفي بمجموعة أنيقة من الإكسسوارات، مثل النظارات كبيرة الحجم المزدانة بعدسات ملونة وعاكسة، كذلك سلسلة النظار نجحت في إضافة لمسة أنيقة لحجابها.

كان لظهور حقيبة الدلو من علامة فندي fendi ضمن اختيارات مرمر إضافة تستحق التوقف، أيضاً حقائب الخصر التي تنوعت بين النمط المتعدد و أخرى متوسطة الحجم، نجحت في تحقيق العصرية.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات