ريهام سعيد: دعواتكم كانت سبب شفائي

ثلاثة أشهر، هي مدة رحلة علاج ريهام سعيد

 

مانشرته ريهام سعيد

 

شاركت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام، بصورة كشفت من خلالها عن تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها خلال الفترات الماضية، والتي غابت بسببها عن تقديم برنامجها.

وعلقت ريهام سعيد على الصورة وقالت: «الدكتور سمح لي بالعودة لحياتي الطبيعية، وبيقول لي ده حصل معجزة، المعجزة دي حصلت بدعائكم، بجد شكراً، للتوضيح: الدكتور سمح لي بالحركة لأنه ابتدا يظهر أعراض اكتئاب شديد ومحطوطة تحت الملاحظة ٣ شهور».

اقرئي ايضا : صورة نادرة تظهر عبد الحليم حافظ بشكل مختلف.. الجمهور لم يتعرف عليه

 

تفاعل كبير من النجوم، على شفاء ريهام

 

وتفاعل مع منشور ريهام عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم: أشرف زكي، وهيدي كرم، ونسرين أمين، ومي كساب، والمطربة أمينة، وحرصوا على تهنئتها بهذا الخبر السعيد، وتمنوا لها دوام الصحة والعافية؛ حيث قالت مي كساب: «حمداً لله على سلامتك، ربنا يخليكِ لأولادك ولكل اللي بيحبوكِ»، فيما قالت نسرين أمين: «ألف حمد لله على السلامة يا حبيبتي وربنا يسعدك».

 

اقرئي ايضا : مشاهير تزوجوا نساء أكبر منهم.. الفارق وصل إلى إلى 30 عاماً!

 

يشار إلى أن الإعلامية ريهام سعيد كانت خلال الفترة الماضية قد أعلنت أنها قامت بإجراء عملية جراحية في الأنف، وقامت بزراعة عدد من غضاريف الأنف؛ لأن الأطباء فضلوا قطع غضاريف الأنف خوفاً من وصول هذا المرض للمخ والتأثير على حياتها، وأكدت ريهام سعيد خلال الفترات الماضية أنها إذا عادت لبرنامجها ستقوم بالرد على كل ما تردد حول حالتها الصحية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب